تسريبات تحديث ببجي موبيل القادم 3.3 في يوليو 2024

قامت شركة ببجي موبيل بالاعلان عن تسريبات تحديث ببجي موبيل للعبة الشهيرة علي الهواتف الذكية، من خلال العاملين داخل الشركة، وتعتبر لعبة ببجي موبيل من اهم العاب الالعاب بحثا علي الانترنت ان لم تكن الاكثر طلبا حيث تتمتع اللعبة بشعبية كبيرة جدا في العالم، وخاصتا في عالمنا العربي لما لها من استراتيجيات ورسوميات عالية وجذابة للاعبين، ومن خلال هذا الموضوع سنطلعكم علي أهم التسريبات القادمة في التحديث الجديد القادم في شهر يوليو.

تسريبات تحديث ببجي موبيل 2024

ومن المتوقع صدور التحديث القادم للعبة ببجي موبايل، علي جوجل بلاي وبلاي ستور، في الشهى القادم علي حسب بعض التسريبات من العاملين داخل الشركة ومن المتوقع أن يصدر في 17 يوليو 2024. حيث يشمل هذا التحديث إصدار 3.3 الذي سيأتي مع العديد من الميزات الجديدة مثل نمط لعب جديد، ودعم لتشغيل اللعبة بسرعة 120 إطار في الثانية لبعض الأجهزة، إضافة إلى تحسينات متنوعة في الأداء واللعب.

اهم الاضافات في تحديث ببجي موبيل القادم 2024

وقد تم تسريب اهم الاضافات الجديدة للعبة ببجي موبيل، ومن اهم الاضافات هي.

  1. خرائط جديدة: حيث انه سيتم إضافة خرائط جديدة إلى اللعبة، بالإضافة إلى تحديث وتحسين الخرائط الحالية لتوفير تجربة لعب متنوعة ومثيرة للاعبين، وقد تتضمن هذه التحسينات تغييرات في التضاريس والمباني وأماكن الاختباء داخل اللعبة.
  2. اسلحة جديدة: سيتم ايضا إضافة اسلحة جديدة في اللعبة مما يمنح اللاعبين خيارات إضافية في المعارك، وقد تشمل هذه الأسلحة بنادق هجومية، قناصات، وأسلحة جديدة تماما تضيف أبعادا جديدة للعبة.
  3. مركبات جديدة: من المتوقع ايضا حسب التسريبات أن يتم إضافة مركبات جديدة إلى اللعبة، مما يتيح للاعبين وسائل نقل جديدة واستراتيجيات مختلفة للتنقل في الخرائط.
  4. تحسينات في الاداء: سيتم اضافة تحسينات في التحديث وستتضمن هذة التحسينات جودة رسوميات عالية واداء افضل للعبة، مما يجعل التجربة أكثر سلاسة وأقل  في المشاكل التقنية للاعبين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *