حالات واتساب”.. عبارات تهنئة عيد الأضحى للاصدقاء “عيد أضحى مبارك عليكم وعلى أحبائكم”

بدأ العد التنازلي لعيد الاضحى المبارك وعليه يكثر البحث عن عبارات تهنئة عيد الأضحى للاصدقاء، حيث ينتظر المسلمون في كل أنحاء العالم حلول عيد الأضحى المبارك لعام 2024، ويفصلنا أيام قليلة عن هذا الحدث السعيد الذي يجتمع فيه الأهل والأصدقاء والأحباب لتبادل التهاني والتبريكات، وإليك فيما يلي افضل عبارات تهنئة عيد الاضحى المبارك للاصدقاء.

عبارات تهنئة عيد الأضحى للاصدقاء

قامت دار الإفتاء بالإعلان عن موعد وقفة عرفات حيث أفادت أن وقفة عرفات تكون يوم السبت، الموافق لتاريخ 15 يونيو 2024، وهو اليوم التاسع من ذي الحجة 1445، وعليه سيكون موعد عيد الأضحى المبارك يوم الأحد، الموافق لتاريخ 16 يونيو 2024، والموافق لليوم العاشر من ذي الحجة 1445.

ويسعى الكثير من المسلمين خلال في هذه الفترة إلى البحث عن عبارات تهنئة عيد الأضحى لإرسالها إلى الأصدقاء والأحباب، وإليكم فيما يلي بعض العبارات المميزة التي يمكن مشاركتها مع الأصدقاء بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

أقدم لكم أحر التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، راجياً من الله تعالى أن يمنّ علينا وعليكم بدوام الصحة والعافية، وأن يتقبل منكم صالح الأعمال.

  • مع حلول عيد الأضحى المبارك، أسأل الله أن يرزقكم البركة والتوفيق والسداد وأن يجعله عيداً مباركاً عليكم وعلى جميع أحبائكم.
  • في هذا العيد المبارك، أدعو الله أن يمنّ علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات، وأن يوفقكم لقضاء العيد بكل ما تحبون.
  • مع حلول عيد الأضحى المبارك، نرفع أكفّنا إلى الله داعين له أن يمنّ علينا وعليكم وعلى الأمة الإسلامية جمعاء بالخير واليمن والبركات.
  • عيد أضحى مبارك عليكم وعلى أحبائكم، جعله الله عيداً يملأ قلوبكم بالفرح والسعادة والرضا.
  • في هذا اليوم المبارك، نشارككم فرحة عيد الأضحى ونرسل لكم أجمل التهاني والتبريكات، داعين الله أن يوفقكم لطاعته وعبادته.
  • عيدكم مبارك، تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال وأدعو الله أن يجعلنا من عتقاء هذا اليوم.
  • عيد أضحى مبارك عليكم وعلى جميع أحبائكم، جعله الله عيداً يملأ بيوتكم بالبركة واليمن والمسرات.
  • في هذا اليوم المبارك، نشارككم فرحة عيد الأضحى ونرسل لكم أجمل التهاني والتبريكات، داعين الله أن يوفقكم لقضاء العيد بكل ما تحبون

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *