ماهي حقيقة تعليق الدراسة غدا الاحد في المدارس للطلاب والطالبات؟ وزارة التعليم توضح الأمر

خلال الساعات الماضية انتشرت عدة اشاعات بين الطلاب والطالبات عن تعليق الدراسة غداً في العديد من المدارس في المملكة، لذلك تزايدت معدلات البحث من قبل الكثير من الطلاب لمعرفة حقيقة هذا الأمر، ولكن الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم لم تصرح بأن غداً إجازة أو سيتم تعليق الدراسة، حيث أنه لم يحدث ما يستدعى تعليق الدراسة التي في بعض الأحيان يتم تعليقها لأسباب مختلفة مثل سوء الأحوال الجوية، أو زيارات رسمية فيتم إلغاء الدراسة في بعض المدارس فقط ويتم اللجوء في هذه الحالة إلى الدراسة عن بعد عبر منصة مدرستي وغيرها من المنصات التي أنشئت لهذا الغرض، تابع معي.

تعليق الدراسة غدا الاحد

كما قلت أن غداً الأحد الموافق 12 من شهر مايو لن يتم تعطيل الدراسة في أي من مدارس المملكة العربية السعودية، لأنه ليس هناك أي سبب يجعلك هناك تعليق للدراسة، حيث أنه في بعض الأحيان يتم تعليق الدراسة في عدة مناطق بسبب سوء الأحوال الجوية بها مثل الأمطار الغزيرة أو الرياح الشديدة مما يجعل الوزارة تعلق الدراسة في المناطق التي يحدث بها ذلك.

الجدير بالذكر أنه إذا كان هناك تعليق للدراسة أو إجازة رسمية يتم الإعلان عنها من خلال نشر بيان رسمي بذلك مع توضيح سبب التعليق.

منصة مدرستي والتعليم عن بعد

عندما يكون هناك تعليق للدراسة فإن وزارة التعليم تلجأ للحل البديل الأمثل، والجدير بالذكر أن منصة مدرستي أحد أفضل المنصات التي تم إطلاقها من أجل خدمة الطلاب والطالبات في مختلف أنحاء المملكة خلال جائحة انتشار فيروس كورونا في عام 2020.

فهي تعد مركز تعليمي متكامل يمكنك أن تحصل على كل الخبرات التعليمية التي يمكن الحصول عليها من المدرسة بواسطة هذه المنصة، فهي توفر لك كافة الخدمات التعليمية مثل الفصول الافتراضية، وكذلك الواجبات، كما توفر أيضاً الاختبارات لتقييم المستوى.

كما توفر أيضاً كافة المناهج والمراجع التعليمية التي يمكنك اللجوء إليها للحصول على أي معلومات قد تحتاج إليها بالإضافة إلى توفر بعض القنوات التعليمية عليها، لذلك فهي صرح تعليمي ممتاز يمكنك الاستفادة منه من خلال التسجيل على الموقع الخاصة بهذه المنصة.

المميز الذي هذه المنصة أنها سهلة في الاستخدام كما أن تصميمها رائع وجذاب، بالإضافة إلى المحتوى الممتاز المنتقى بعناية فائقة مما يجعل هناك متعة وتفاعل بين كل من الطلاب والمعلمين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *