لينك رسمي.. رابط نتائج الصف التاسع 2024 اليمن دور أول جميع المحافظات عبر وزارة التربية والتعليم اليمنية “moe-ye.net”

مع اقتراب قيام وزارة التربية والتعليم اليمنية الإعلان عن نتائج الصف التاسع يتساءل عدد كبير من الطلاب وأولياء أمورهم عن رابط نتائج الصف التاسع 2024 اليمن وذلك من أجل الدخول عليه والاستعلام عن نتائج الدور الأول الذين انتهوا من ادائها الأيام الماضية، لهذا في ذلك المقال سوف نتعرف على هذا الرابط بالإضافة إلى بعض من المعلومات الأخرى.

رابط نتائج الصف التاسع 2024 اليمن

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليمنية عن رابط نتائج الصف التاسع 2024 اليمن الذي يتمكن طلاب وطالبات الصف التاسع عن طريقة الاستعلام عن نتائجهم بشكل إلكتروني دون الحاجة للذهاب إلى المقر المدرسي، حيث أوضحت الوزارة أنها أتاحت هذا الرابط الإلكتروني من أجل التوفير على الطلاب وأولياء أمورهم عملية الاستعلام عن النتائج وتوفير كل من الوقت والجهد، حيث جاء هذا الرابط الإلكتروني على النحو التالي (من هنـــــــــــا).

موعد اعلان نتيجة الصف التاسع اليمن

ما هو موعد اعلان نتيجة الصف التاسع اليمن؟ يعتبر هذا السؤال من الأسئلة الموجودة بكثرة على محرك البحث جوجل هذه الأيام، لهذا أجابت وزارة التربية والتعليم اليمنية على هذا السؤال موضحة أن نتائج الصف التاسع سوف يتم إعلانها بشكل رسمي بعد الانتهاء من تصحيح أوراق الطلاب ورصد درجاتهم وذلك على الموقع الرسمي الخاص بالوزارة، مؤكدة أن هذه النتائج سوف يتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة القادمة.

خطوات الاطلاع على نتائج الصف التاسع باليمن 2024

أوضحت وزارة التربية والتعليم اليمنية الخطوات التي لابد على طلاب الصف التاسع اتباعها من أجل الاطلاع على نتائج الدور الاول الكترونيا، حيث جاءت هذه الخطوات على النحو التالي:

  • يقوم الطالب في البداية التوجه إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم اليمنية.
  • يسجل الطالب الدخول بعد ذلك وهذا عن طريق ادخال كل من الاسم وكلمة المرور.
  • ينقر الطالب على خانة نتائج الامتحانات.
  • يحدد الطالب نتائج الصف التاسع الأساسي.
  • يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس الخاص به في المكان المحدد له.
  • ينقر الطالب بعد ذلك على خانة بحث.
  • في النهاية وبعد إتمام الخطوات السابقة يستطيع الطالب أن يحصل على نتيجته بشكل تفصيلي في جميع المواد الدراسية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *