وداعا لاسمرار الوجه: تعرفي على افضل 5 كريمات تفتيح البشرة في وقت قياسي

تعاني الكثير من الفتيات من إسمرار البشرة بسبب فصل الصيف، وتبحث عن افضل كريمات تفتيح البشرة تناسب نوع بشرتها، ومن الجيد أن نخبرك بأن هناك كريمات مخصصه للتفتيح مجربة ومضمونه تجعلك تقولين للإسمرار وداعا، فهيا نتعرف على هذه الكريمات.

كريمات تفتيح البشرة

تعاني الفتيات والنساء من مشاكل اسمرار البشرة في فصل الصيف، سواء بسبب النزول في آشعة الشمس، أو بسبب الإسمرار الناتج عن الذهاب إلى المصايف والتعرض للماء المالح والبحر.

لذلك سوف نساعدك عزيزتي حواء على التعرف على افضل كريم تفتيح بشرة سريع يقوم بتفتيح بشرتك لأكثر من درجة.

1- كريم ستارفيل

يعد كريم تفتيح البشرة ستارفيل افضل كريم تفتيح وتبيض البشرة السريعة، حيث يحتوي على البابونج، ومستخلص العرقسوس وفيتامين c، و فيتامين E، لذلك فهو حل مثالي وساحر لمشكلة إسمرار البشرة.

لكنه غير مناسب للبشرة التي يحدث لها تحسس من فيتامين C، لذلك إذا كنتِ تعانين من حساسية فيتامين سي على الوجه فلا يكون هذا الخيار الافضل لكِ، كما إنه متوفر في صيدليات السعودية وعلى مواقع الإنترنت.

2- كريم لايت اب بلس اكتيف

الكريم الثاني من أسرع أنواع كريم تفتيح البشرة وهو كريم لايت اب بلس اكتيف، حيث يعمل على إزالة البقع الداكنه للجسم والوجه، و اسمرار منطقة تحت الإب، كما يساعدك على تفتيح البشرة بشكل كبير ويجعل بشرتك اكثر إشراقا.

أما عن سعر كريم لايت اب بلس اكتيف فهو 93 ريال سعودي ويتوفر بجميع صيدليات المملكة، والمواقع الأون لاين، فيمكنك طلبه بسهوله.

3- كريم سيلك سكين

الكريم الثالث هو كريم سيلك سكين من سوما، فهو كريم يمنحك الترطيب والتفتيح في آن واحد، فإذا كنتِ تبحثين عن افضل كريمات تفتيح البشرة فسوف يكون هذا الكريم هو الحل الأمثل لكِ.

أما عن سعر كريم سيلك سكين فهو 30 ريال سعودي ويتوفر في صيدليات المملكة.

4- كريم كينتا المغربي

يساعد كريم كينتا المغربي على تبييض البشرة والتفتيح بشكل سريع وأمن، كما يستخدم لعلاج إسمرار الأماكن الحساسة، زيادة على ذلك يمكن استخدامه للأطفال لإنه مصنوع من مواد طبيعية آمنه، ويتوفر بسعر 23 ريال سعودي.

5- كريم دكتور هانسي

لقد اشتهر كريم دكتور هانسي في الفترة الاخيرة بسبب فاعليته وقدرته الفائقه في تفتيح البشرة وإزالة التصبغات والبقع الداكنه، زيادة على ذلك إنه مناسب لجميع أنواع البشرة، كما إنه يتوفر بسعر 19 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *