بمشاركة واحدة هتتغير حياتك.. طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم للفوز بذهب وآلاف الدولارات

واحدة من المسابقات التي تمتلك شهرة واسعة في العالم العربي هي مسابقة الحلم، ونجد كثيرون يتساءلون عن طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم، لربما يصادفهم الحظ ويحصلون على جوائز قيمة من الجوائز التي تقدمها المسابقة، ونوضح لكم الجوائز وطريقة الاشتراك من كل أنحاء العالم، فتابعوا معنا.

طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم

الاشتراك في المسابقة لا يُكلف الشخص سوى إرسال رسالة واحدة فقط، ومن بعدها ربما تتغير حياته 360 درجة، ونوضح لكم طريقة ليست تقليدية وسهلة جدًا للاشتراك بدلًا من البحث في المواقع واستهلاك وقت وجهد دون فائدة، حيث الاشتراك بخطوتين فقط كالتالي:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي لـ مسابقة الحلم التابع لقناة MBC على الشبكة، ومن ثم تختار البلد الخاصة بك ومزود الخدمة.
  • يظهر أمامك الرقم على الشاشة، وما عليك سوى إرسال رسالة نصية على رقم بلدك، ثم كتابة في الرسالة “حلم” أو “Dream” أو كلمة ” reve”.
  • يوجد طريقة أخرى وهي الاشتراك من خلال التطبيق، حيث تحميل التطبيق والإطلاع على السياسات والمشاركة في المسابقة من خلال التطبيق.

علمًا بأن إرسال الرسائل بكثرة يزيد من إمكانية فوزك في المسابقة، حيث فرصتك تزيد مع إرسالك للرسائل مرات عديدة، لذا حاول بقدر الإمكان الإجابة على الأسئلة بأكبر قدر ممكن.

جدول سحوبات الحلم لموسم 2024

وضحنا لكم طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم، حيث كتابة الرسالة وإرسالها وبعدها يتم السحب، والفائز يحصل على الجائزة، ويأتي جدول السحوبات لعام 2024 على النحو التالي:

  • مبلغ 5000$ يتم أسبوعي ونهاية نهار السبت أيضًا.
  • مبلغ 100000$ ويكون أول يوم خميس من الشهر، حيث السحوبات من 1 فبراير.
  • 2 كيلو ذهب، حيث السحب كان 21 مارس 2024.
  • 10 ليرات ذهب ويكون السحب بشكل يومي.
  • 100000$ ويكون بمنتصف يوليو والخميس الأخير من ديسمبر.

ويُذكر أن السحب يتم بطريقة عشوائية للغاية ولا يكون من خلال أمر معين، وإنما سحب عشوائي، ولكن يؤخذ في الاعتبار أن الأولوية للفوز لمن قام بإرسال عدد كبير من الرسائل، حيث فرصة الفوز تزيد من فرص المشاركة، ومن قام بإرسال وليكن 100 رسالة، فإن فرصته للفوز تكون 100 مرة، على عكس من أرسل رسالة واحدة فالفرصة مرة واحدة فقط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *