وظائف شاغرة من نوماك .. ٢٩ وظيفة شاغرة بعدة مناطق بالمملكة

قامت الشركة الوطنية الأولى للتشغيل والصيانة نوماك بالإعلان عن توفير ٢٩ وظيفة في الإدارة والتقنية والهندسة، حيث أن وظائف شاغرة من نوماك تعتبر من أفضل الوظائف التي يجب عليك الانضمام إليها، وهذه الوظائف متخصصة للجنسين من حملة الشهادات الدبلوم والبكالوريوس.

وظائف شاغرة من نوماك

يمكنك الآن التقدم على وظائف شاغرة من نوماك التي تقدمها للعديد من الأشخاص المختلفة، حيث يتواجد العديد من الوظائف التي تتناسب معك، مثل:

  • توفر الشركة وظيفة سكرتير ومراقب وظائف والذي يعمل على إعداد جميع المذكرات والخطابات التي يتم توجيهها لمكتب الرئيس التنفيذي.
  • والقيام بتنظيم التعيينات التي يقوم بتوفيرها الرئيس التنفيذي والإبلاغ عنها يوميا، يعمل على استقبال الزوار والمكالمات ويقوم بترتيب الاتصالات الواردة للرئيس التنفيذي.
  • يوجد وظيفة أخرى أيضا مميزة وهي فني كهربائي والذي يعمل على القيام بجميع الأعمال الخاصة بالصيانة الكهربائية بشكل يومي، القيام بمراقبة الحالة المادية الخاصة بجميع المعدات المتواجدة في المصنع.
  • يجب عليك أيضا القيام بالإبلاغ عن حالة عدم تطابق المعايير في الصيانة حتى تتجنب حدوث مشاكل كبرى، يجب على المتقدم لهذه الوظيفة أن يكون حصل على دبلوم في تخصص فني كهربائي

ما هي وظائف شركة نوماك

يوجد العديد من الوظائف المختلفة التي تقوم شركة نوماك بتوفيرها، حيث أن من أفضل تلك الوظائف ما يلي:

  • وظيفة مشرف الاجهزة والتحكم وهذه الوظيفة تتمثل في الإشراف على جميع الأنشطة والأعمال الخاصة بأعضاء الفريق حتى يتم الضمان من أن جميع الأهداف الخاصة بالشركة يتم تحقيقها.
  • ويقوم بالإشراف أيضا على الموارد اللازمة للصيانة التي يجب عليه القيام بتعيينها، تشمل أيضا جميع الأعمال الإصلاحية الرئيسية التي يجب تحويلها حتى يتم تمكين الوظائف المثلى لأنظمة الأجهزة.
  • تلك الوظيفة تتضمن القليل من المتطلبات وهي أن يكون المتقدم قد حصل بالفعل على دبلوم في تخصص هندسة الأجهزة، أن يكون بالفعل يمتلك تقريبا خبرة دامت لمدة ١٠ سنوات في مجال صيانة الأجهزة والتحكم.
  • الوظيفة الثانية وهي موظف مشتريات والذي يقوم بشراء المواد الذي تحتاج إليها الشركة، ويعمل أيضا على توفير جميع المتطلبات التي يحتاج إليها العملاء الداخليين في الوقت المناسب، يعمل على تجميع جميع المعلومات المطلوبة من المصانع بالإضافة إلى القيام بوضع جميع المواصفات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *