في عيدية ملكية للأسر الضمانية قبل انتهاء الدوام البنكي وإجازة العيد 1000 للعائل و500 لكل تابع؟ عاجل الموارد البشرية

دعم الضمان الاجتماعي المطور هو أحد أهم برامج الدعم الغير حكومية التي تقدمها المملكة العربية السعودية لملايين من المستفيدين، من الفئات المحدودة والمتوسطة الدخل، وتعمل وزارة الموارد البشرية على إيصال الدعم لمستحقيه الفعليين عبر الإشراف والخدمات، كما يقدم الدعم مبالغ سنوية وهي مكرمة رمضان، وقبل أيام من عيد الأضحى المبارك، كثرت التساؤلات عن حقيقة صدور قرار بصرف عيدية ملكية للضمان، وقد حسمت وزارة الموارد الأمر، وفق ما نوضحه بفقرات المقال.

موعد أول أيام عيد الأضحى بالسعودية

أعلنت لجنة الإفتاء بالديوان الملكي السعودي أن يوم الأحد القادم الموافق 16 يونيو 2024 هو أول أيام عيد الأضحى المبارك 1445، حيث ستكون وقفة عرفات يوم السبت 15 يونيو، وسيحصل كافة العاملين بالقطاع العام على إجازة بداية من انتهاء دوام غداً الخميس، بينما ستعمل بعض البنوك والمصالح الحكومية في النقاط الحدودية ومدن الشعائر الدينية.

صرف عيدية ملكية للضمان

قبل أيام من عيد الأضحى المبارك، وطمعاً في العطاء الملكي السامي، كثرت الأخبار عن قرار ملكي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بصرف عيدية ملكية لمستفيدي دعم الضمان الاجتماعي المطور، على أن تكون قيمة العيدية 1000 ريال للعائل، و500 ريال لكل تابع بالأسرة الضمانية، وسيكون الصرف قبل انتهاء الدوام البنكي العام وإجازة العيد.

عيدية ملكيه للضمان

نفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية كافة الأخبار المتداولة بشان صرف عيدية ملكية للضمان بالتزامن مع عيد الأضحى، كما أوضحت أنه لا حقيقة لتلك الأخبار، وفي حال صدور توجيهات بذلك سيتم الإعلان رسمياً عبر موقع الوزارة.

موعد صرف راتب الضمان القادم

كما أكدت وزارة الموارد البشرية على عدم تغيير موعد صرف راتب الضمان الدورة 31 لشهر يونيو، وأوضحت أن يوم الاثنين الموافق الأول من يوليو 2024، هو موعد نزول الدعم بالحسابات البنكية لكافة المؤهلين، بناء على نتائج الأهلية يوم 27 يونيو.

تعليقات

  1. نتمى المكرمه فعلا هذا اجازه وعيد وكل شي صار غالي ونتعب لين ندور على احتياجات الرخيصه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *