سلفة فورية قبل العيد.. إيداع 10000 ريال في حسابك بدون فوائد تمويل مركز جنى للنساء لسداد الديون والأقساط

أصبح تمويل مركز جنى من افضل التمويلات المالية التي حصلت على شهرة كبيرة داخل المملكة العربية السعودية وخاصة لفئة السيدات الراغبات في الدخول إلى سوق العمل، حيث يوفر مركز جني العديد من الخطط التمويلية المختلفة والتي تتناسب مع جميع الفئات من السيدات ليتم الاختبار بحرية من بينها، بالاضافة إلى أنه يتم توفير تسهيلات كبيرة للمتقدمات إلى هذا التمويل سواء كان في إجراءات التمويل أو في خطط السداد.

باقات تمويل مركز جنى

تم توفير باقات تمويل مركز جنى بهدف تقديم المساعدة اللازمة للنساء السعوديات العاطلات عن العمل والراغبات في إنتاج مشروع خاص بها، حيث يشعرها بالقوة والاستقلالية، ولهذا تم توفير عدة باقات تمويلية مختلفة كي تحصل المرأة السعودية على فرصة إثبات وجودها وتأثيرها في المجتمع السعودي.

أنواع التمويلات من جنى

نوضح لكم فيما يلي الباقات المتنوعة من جنى من خلال النقاط التالية:

  • يوجد باقة تمويل برنامج بداية الجماعي: يختص هذا البرنامج بتمويل مجموعات النساء المكونة من 3 افراد بمبلغ 5200 ريال سعودي، شرط اقامة جميع النساء في نفس الحي.
  • وتمويل برنامج تكافل: يستهدف هذا البرنامج النساء بداية من اثنين في حالة عدم التمكن من تشكيل مجموعة من 3 سيدات، ويتم التمويل بمبلغ بداية من 9600 ريال سعودي وحتى 15,000 ريال.
  • بالاضافة تمويل برنامج الضمان: هذا البرنامج مخصص للنساء من فئة المستفيدين من دعم الضمان الاجتماعي المطور، ويتم التمويل بمبلغ يبدأ من 6000 ريال سعودي وحتى 12,000 ريال.
  • وباقة تمويل برنامج الأسر المنتجة: توفر هذه الباقة تمويل بمبلغ يبدأ من 7200 ريال سعودي وحتى 16,000 ريال.
  • وباقة تمويل برنامج المشاريع الواعدة: يوفر هذا البرنامج تمويل بمبلغ 15,000 ريال سعودي وحتي 50,000 ريال.
  • وباقة برنامج بداية الفردي: يوفر تمويل بقيمة 10,000 ريال سعودى، ويشترط وجود كفيل لا يقل الراتب الشهري له عن 4000 ريال.
  • وتمويل برنامج داعم: يختص هذا البرنامج بدعم النساء ممن لديهم مشاريع قائمة بالفعل لمساعدتهم في استمرار عملهم، وذلك بتمويل يبدأ من 6000 ريال سعودي وحتى 10,000 ريال.
  • وتمويل المشاريع النوعية: يدعم هذا التمويل النساء ممن لديهن منافذ بيع مستمرة، بتمويل يبدأ من 7000 ريال سعودي حتى 50,000 ريال.
  • وتمويل القرض التقني: يستهدف هذا التمويل مشاريع السيدات المتعلقة بالمتاجر الالكترونية والبيع الاون لاين، ويوفر تمويل يبدا من 15,000 ريال سعودي حتى 50,000 ريال.

باقة تمويل برنامج الموسمي

تم توفير هذه الباقة التمويلية خصيصا للسيدات الراغبات في الحصول على مرحلة ثانية من التمويل، ويتم تقديم تمويل لهم بمبلغ يبدأ من 3000 ريال سعودي وحتى 5000 ريال كحد أقصى، وذلك بشرط أن يكون قد مر مدة 6 شهور علي الاقل علي القسط الأول مع الالتزام في سداد قيمة التمويل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *