خصومات كبيرة.. عرض اكسترا على شاشة سامسونج 65 بوصة وبخصم بصل إلى 1852 ريال سعودي وأهم مميزات الشاشة

تعد شركة سامسونج واحدة من أكبر الشركات الرائدة في مجال الأجهزة الإلكترونية حيث إنها تقوم بين الحين والأخر إطلاق العديد من الأجهزة التي تتميز بالكثير من المميزات الرائعة والتي من بينها شاشة سامسونج 65 بوصة والتي قامت سلسلة اكسترا بالمملكة العربية السعودية تقديم عرض رائع عليها وهو ما سنتعرف عليه خلال السطور القادمة بالإضافة إلى المواصفات التي تتميز بها هذه الشاشة.

عرض اكسترا على شاشة سامسونج 65 بوصة

أعلنت مجموعة اكسترا بالمملكة العربية السعودية عن تقديم خصم بقيمة 1852 ريال سعودي على شاشة سامسونج 65 بوصة ليصبح سعرها بعد الخصم 1949 ريال سعودي بدلا من 3699 ريال، كما يصبح سعر جود الذهبي 1852 ريال بدلا من 3699 ريال بخصم يصل إلى 49.93%.

مميزات شاشة سامسونج 65 بوصة

بعد أن أعلنت سلسلة اكسترا عن عرض شاشة سامسونج 65 بوصة يتساءل العديد من الأشخاص عن مميزات هذه الشاشة والتي تمثلت في كل من الآتي:

  • تمتاز الشاشة بأنها تحتوي على مرونة تشغيلية وذلك عن طريق استخدام نظام التشغيل TIZEN مع العلم أن الشاشات التابعة لفئة QMH تعتبر من أولى الشاشات التي توجد في خط انتاج شركة سامسونج التي تقوم باستخدام تقنية SSSP 5.0 بعد ترقيتها.
  • إن العرض الخاص بالشاشة تابع لفئة QMH.
  • تعزز الشاشة من كفاءة التشغيل كما أنها تدعم مشاهد مميزة.
  • تخضع الشاشة للكثير من الاختبارات وذلك من أجل الحصول على الشهادات التي تضمن أداء متميز على مدار الساعة كما أن الشاشة مدعومة بمنصة SSSP 5.0 ونظام تشغيل TIZEN 3.0.
  • من مميزات الشاشة أنها مزودة بالكثير من الخصائص الوظيفية المعدة من أجل العمل بالاضافة الى حماية بيانات العمل وذلك مع نظام أمان على أعلى مستوى.
  • يتميز المحتوى التجاري الخاص بالشاشة بأنه عالي المستوى وهذا نتيجة جودة الصورة الفائقة الوضوح UHD هذا بالإضافة إلى أن الشاشات تهتم بعرض المحتوى بتفاصيل واقعية إلى حد كبير ووضوح يعادل 4 أضعاف تفاصيل ووضوح البدائل القياسية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *