تعرف علي موعد صرف الرواتب بالاردن للموظفين بالقطاع العام والخاص

لقد أثار موعد صرف الرواتب بالاردن لشهر يونيو جدلا واسعا في الساعات القليلة الماضية، حيث تساءل الكثيرون عن موعد صرف المرتبات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وينتظر الكثير من موظفي القطاع العام والخاص اعلان الموعد، وخاصة مع حلول عيد الأضحى المبارك،  كما صدرت أنباء عن اعطاء عيدية من العاهل الأردني هيا بنا نتعرف على تفاصيلها.

موعد صرف الرواتب بالاردن للموظفين

لقد أعلنت وزارة المالية بالأردن عن موعد صرف المرتبات، حيث أعلنت الآتي:

  • سوف يتم صرف الرواتب في  الموعد المحدد الرسمي وهو يوم 27 من الشهر الميلادي الجاري.
  • لم يتم صرف المرتبات مبكراً بمناسبة العيد بسبب عدم تعارض يوم الصرف مع الإجازة الرسمية.
  • تبدأ وزارة المالية الاردنية في صرف الرواتب لموظفي وجميع العاملين يوم الخميس وهو الموافق السابع والعشرون من يونيو لعام 2024.

صرف عيدية للموظفين بالأردن

تم صدور أنباء عن صرف عيدية وقدرها 100 ريال للموظفين من خلال صفحات التواصل الاجتماعي المتنوعة، حيث تقرر الآتي:

  • أنه بأمر من الملك عبدالله الثاني أكد بصرف مائة ريال لمساعدة الموظفين بالقطاع المدني والعسكري ورجال الأمن في تلبية احتياجات العيد.
  • ولكن وزارة المالية الأردنية نفت تلك الشائعات، وأكدت على أنه لا توجد أي صحة لأي زيادة بشأن الراتب ولا تصدر أوامر ملكية تقر بالزيادة التي يصدرون الشائعات من أجلها.

متى ينزل الراتب بالأردن

لقد عودت المالية الأردنية موظفيها علي أن تقوم بصرف الرواتب للموظفين الحكوميين بالقطاع العام بالمملكة الأردنية في اليوم الخامس والعشرين في نهاية الشهر، وحين التقديم تقوم بالإعلان الرسمي لها، حيث يتم صرف رواتب الموظفين في يونيو في الموعد المحدد والمتفق عليه، علاوة على ذلك يكون موعد صرف الرواتب سيكون في الموعد التالي:

  • موعد صرف الرواتب يكون يوم الثلاثاء الموافق 25 من شهر يونيو الحالي من عام 2024.
  • اي الموافق يوم 29 من شهر ذي الحجة لعام 1445.
  • وفور صرف المرتبات ستقوم وزارة المالية الأردنية بصرف الراتب يومي الأربعاء أو الخميس القادمين، الموافق قبل البدء في إجازة عيد الأضحى المبارك، والذي تقرر أن تكون الإجازة بداية من يوم الأحد المقبل الموافق 16 من حزيران المقبل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *