عاجل.. الديوان الملكى ينعى الأميرة منيرة بنت محمد بن تركى بن عبد العزيز

نعى الديوان الملكى السعودى الأميرة منيرة بنت محمد بن تركى بن عبد العزيز والتي  وافتها المنية يوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو 2024، وسوف يصلى عليها – رحمها الله تعالى – بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض.

الديوان الملكي ينعي الأميرة منيرة بنت محمد بن تركى بن عبد العزيز

وجاء في بيان للديوان الملكي السعودى  الذي نقلته وكالة الأنباء السعودية: “انتقلت إلى رحمة الله تعالى الأميرة منيره بنت محمد بن تركى بن عبد العزيز بن تركي آل سعود، وسيصلى عليها اليوم بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبد الله في مدينة الرياض”. تغمدها الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأسكنها فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون.

من هي منيرة بنت محمد بن تركى بن عبد العزيز

تعد الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي آل سعود من أبرز الشخصيات البارزة في المجتمع السعودي، حيث كانت تقدم العديد من الأعمال الخيرية والإنسانية للمستحقين من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية ، كما كانتالأميرة منيرة بنت محمد بن تركي آل سعود تدعم  العديد من المبادرات الاجتماعية والثقافية داخل المملكة لذا خيم الحزن داخل المملكة بعد الإعلان عن خبر وفاته اليوم الثلاثاء.

ويلعن الديوان الملكي السعودي حالات الوفاة داخل الأسرة حيث يعد هو حلقة الوصل بين ملك المملكة العربية السعودية والحكومة ومؤسساتها، وهو المكتب التنفيذي الرئيس لخادم الحرمين الشريفين في المملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *