التحديثات الجديدة في لعبة Diablo IV والتحضير للمرحلة الظلامية في Vessel of Hatred

يبحث الكثير من الشباب عن التحديثات الجديدة في لعبة Diablo IV، حيث أنه وفي الوقت الذي انتظر فيه عشاق الألعاب التحديثات الجديدة بفارغ الصبر، فقد أعلنت شركة بليزارد اليوم عن توسعة مرتقبة لأحدث إصداراتها، Diablo IV، تحت عنوان “Vessel of Hatred”، المقرر لها الإطلاق في 8 أكتوبر، وقد جاء هذا الإعلان بعد عرض فيلم قصير خلال فعاليات معرض الألعاب إكس بوكس، حيث تم تأكيد أن عملية الشراء المسبق ستؤهل اللاعبين للحصول على مكافآت فورية.

التحديثات الجديدة في لعبة Diablo IV

  • فئة SPRIRITBORN الجديدة: حيث تعد فئة SPRIRITBORN الجديدة إضافة مثيرة لسلسلة Diablo، حيث تم تصنيفها كسادة على عرش الحيوانات المفترسة في غابة Nahantu، كما تم تدريب شخصيات SPRIRITBORN على التآزر في المعارك بشكل غامض يمكن استخدامه فقط في أعماق الغابة.
  • منطقة NAHANTU الجديدة: اكتشف عوالم الغموض والأسرار في غابة Nahantu الجديدة في Diablo IV، حيث تحتوي على العديد من الزنزانات الجديدة ومعاقل الشر للقبائل المتحاربة.
  • متابعة الحملة: تواصل Vessel of Hatred أحداثها المظلمة ورحلتها لإنقاذ Neyrelle من سيطرة Mephisto، حيث ستقودك رحلة البحث عن Neyrelle إلى أعماق الغابة القديمة، ويكمن التحدي في كشف مؤامرة Mephisto المظلمة.
  • تحديثات اللعبة: توفر اللعبة تحديثات ملهمة لتطوير مهارات الشخصيات والحصول على رموز أسطورية وأنواع أبراج محصنة وأنشطة Tree of Whispers.

إصدارات ومكافآت الشراء المسبق

تتضمن الإصدارات الرقمية عناصر ملحقة تعزز تجربة اللاعبين على أرض Sanctuary وتشمل:

  •  الإصدار القياسي: حيث يتضمن ألكور، النمر الثلجي، والجوهرة الأسطورية لمرثية الأم في Diablo Immortal.
  • الإصدار الفاخر: حيث يزيد على الإصدار القياسي بالإضافة إلى الكلب الأليف Hratli ومركبة Nahantu War-cat Mount وغيرها.
  • الإصدار الشامل: حيث يحتوي على كل ما تقدمه الإصدارات السابقة بالإضافة إلى حزمة Nahantu Unearthed Armor والنمر Natalya و3000 قطعة بلاتينية وشخصية Wings of the Faith وغيرها.
  • كما تتوفر Diablo IV وتوسعتها Vessel of Hatred عبر مجموعة واسعة من المنصات الرقمية، ويمكن للعبين الاستمتاع باللعب المتعدد عبر وحدات التحكم المختلفة، ولمزيد من المعلومات وللحصول على التحديثات الأخيرة، يرجى زيارة موقع اللعبة الإلكتروني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *