عاجل الضمان الاجتماعي اليوم يحسم امر تقديم صرف الدفعة 31 شاملة مبالغ العيدية الملكية بقيمة 1000 ريال لجميع المؤهلين بمناسبة عيد الاضحي 

نشرت وزارة الموارد البشرية اخر اخبار عاجل الضمان الاجتماعي اليوم، والتي جاءت ابرزها حقيقة تقديم صرف رواتب الدفعة 31 دورة شهر يوليو 2024 بما في ذلك صرف مكرمة ملكية بقيمة 1000 ريال لجميع الاسر المؤهلة بمناسبة عيد الاضحي المبارك، وذلك حتي تعينهم علي قضاء حوائجهم في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تشهدها البلاد حاليًا وما يصاحبها من غلاء للاسعار.

عاجل الضمان الاجتماعي اليوم

ردت وزارة الموارد البشرية في اخبار عاجل الضمان الاجتماعي اليوم علي كافة الاخبار التي انتشرت حول تقديم صرف الدفعة 31 دورة شهر يوليو 2024، شاملة مبالغ الضمان الاجتماعي المكرمة الملكية لجميع مؤهليها علي النحو التالي:

  • اولًا نفت الوزارة ما تداول في حق تقديم صرف معاشات الدفعة 31 من الضمان الاجتماعي مؤكدة الي ان الايداع سيتم في موعده الرسمي والمجدول سلفًا الاول من الشهر الميلادي بدون تبكير او تأخير.
  • ثانيًا اكدت علي عدم صدور اي امر ملكي الي الان بصرف مكرمة ملكية لمستفيدي الضمان الدفعة 31 بمناسبة عيد الاضحي، مشيرة الي ان الاخبار المنتشرة شائعات لا اساس لها من الصحة.
  • ثالثًا دعت المستفيدين الي تحري الدقة وعدم نشر الاخبار الكاذبة، منوهة الي اخذ المعلومة من مصادرها الموثقة علي منصات التواصل الاجتماعي فقط.

موعد نزول الضمان الاجتماعي المطور الدفعة 31

حددت الوزارة ايضًا موعد ايداع الضمان الاجتماعي في جميع حسابات مؤهلين الدفعة 31 البنكية، وقالت سيتم ايداع المعاشات بحسب الموعد الرسمي للصرف الاول من الشهر الميلادي، والواقع في هذا الشهر يوم الاثنين الموافق الاول من شهر يوليو 2024، الموافق الخامس والعشرين من شهر ذي الحجة 1445 هـ.

هل صدرت اهلية الضمان للدفعة 31؟

لا، لم تصدر اهلية الضمان الاجتماعي للدورة 31 دفعة يوليو الي الان، واكدت الوزارة ان اهليات الضمان تصدر بشكل منتظم في تاريخ السابع والعشرين من الشهر الميلادي، هذا بعد انتهاء الجهات المعنية من دراسة استحقاق جميع المستفيدين، وفور ذلك يتم ادراجها بمنصة الدعم والحماية الاجتماعية او البطاقة الرقمية لكل مستفيد حتي تمكنه من الاطلاع عليها الكترونيًا بكل سهولة، مع العلم انه يتاح تقديم الاعتراض على نتيجة الأهلية في حال عدم رفض المستفيد لأسباب غير صحيحة في خلال 30 يومًا من تاريخ اعلانها.

استعلام اهلية الضمان

وبامكان جميع المستفيدين من الضمان الاجتماعي الاستعلام عن الاهلية فور صدورها عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال إلى رابط منصة الدعم والحماية الاجتماعية.
  • ثم النقر على مربع تسجيل الدخول وكتابة بيانات النفاذ الوطني الموحد.
  • ثم النقر على مربع برامج الدعم الخاصة بي، ومنها اختيار الضمان الاجتماعي المطور.
  • ثم النقر على ايقونة الاهلية الاستحقاق.
  • ثم استعراض تفاصيل دورة الاهلية.
  • وهكذا ستظهر نتيجة الاهلية سواء مؤهل او غير مؤهل.

تعليقات

  1. احفظ اسمي ، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي إن شاءالله شاكرين لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *