القنوات الناقلة المفتوحة لمشاهدة مباراة العراق وفيتنام في تصفيات قارة اسيا لكأس العالم 2026

في اطار مواجهات الجولة السادسة من تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، يدخل المنتخب العراقي لمواجهة منتخب فيتنام متصدرًا المجموعة السادسة برصيد 15 نقطة من خمس مباريات، محققًا العلامة الكاملة حتى الآن. يسعى أسود الرافدين لمواصلة سلسلة انتصاراتهم وتعزيز صدارتهم، بينما في المقابل يحتل المنتخب الفيتنامي المركز الثالث في المجموعة برصيد 6 نقاط، بعد تحقيقه انتصارين وخسارته في ثلاث مباريات. يطمح الفيتناميون لتحقيق نتيجة إيجابية أمام جمهورهم لتعزيز آمالهم في المنافسة على التأهل عبر تحقيق الثلاث نقاط والصعود كثاني المجموعة في حالة خسارة المنتخب الاندونيسي، ويعتمد المنتخب العراقي على نجومه البارزين مثل أيمن حسين وريبين سولاقا الذين قدموا أداءً مميز​ وسنتعرف علي موعد مباراة العراق وفيتنام والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة العراق وفيتنام

في إطار التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، يستعد المنتخب العراقي لمواجهة منتخب فيتنام اليوم، الثلاثاء 11 يونيو 2024. تعد هذه المباراة جزءًا من الجولة السادسة من التصفيات، وتحمل أهمية كبيرة لكلا الفريقين في سعيهما لحجز مقعد في نهائيات كأس العالم المقبلة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والسعودية والعراق، العاشرة مساء بتوقيت الامارات.

القنوات الناقلة للمباراة

ستُبث مباراة العراق وفيتنام اليوم في تصفيات كأس العالم 2026 على عدد من القنوات الرياضية، لضمان وصولها إلى أكبر عدد ممكن من المشاهدين. من أبرز هذه القنوات:

  1. القناة الرابعة العراقية: تعتبر هذه القناة من القنوات الرئيسية التي تنقل مباريات المنتخب العراقي في التصفيات.
  2.  قنوات الكأس الرياضية القطرية: تحديداً قناة الكأس الرابعة، وهي معروفة بتغطيتها الشاملة للمباريات الآسيوية المهم.
  3. قنوات beIN Sports: احد اهم القنوات الفضائية التي تقوم بنقل المباريات المهمة والحصرية.
  4. تطبيق TOD: يمكن متابعة المباراة اونلاين من خلاله.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *