رحيل الشناوي عن الأهلي .. وهل يحترف في الدوري السعودي؟ ميدو يفجر المفاجأة المدوية

فجر أحمد حسام  ميدو مفاجأة عن رحيل الشناوي عن الأهلي حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي وعن عدم الإستمرار مع الفريق خلال الموسم القادم. حيث شهد الوسط الرياضي جدلا واسعا حول الحارس القادم للنادي الاهلي بعد تألق مصطفى شوبير مع الأهلي محليا وأفريقيا . وتساءل الكثيرون هل يرحل الشناوي عن القلعه الحمراء ؟؟ وهل يحترف في الدوري السعودي؟؟

رحيل الشناوي عن الأهلي

وقد كشف  أحمد حسام ميدو في لقاء تلفزيوني عبر برنامج الريمونتادا الذي يذاع عبر قناه المحور الفضائيه أن مصطفى شوبير يقدم أداء متميزاً مع النادي الأهلي ويستحق حراسة مرمى الفريق في الفترة القادمة. وأن محمد  الشناوي لديه خبرات واسعه .وقد أكد ميدو أن هناك تفكير داخل النادي الاهلي بالموافقة على رحيل محمد الشناوي في حال وجود عرض جيد للاعب . والنادي الأهلي لن يمانع لأن الفريق ( متأمن) على حد قوله بمصطفى شوبير وأن اللاعب قد يرحل قبل إنتهاء الموسم الحالي في حال الموافقة على رحيله . و أضاف ميدو أن إحتراف محمد الشناوي هو مكسب للجميع . وقد ننتهي من الجدل المنتشر حول مين فيهم أفضل ؟ وأكمل  ميدو حديثه أنه يعلم أن هناك عرض سعودي للتعاقد مع محمد الشناوي في الإنتقالات القادمة

انتقالات جديدة فى صفوف القلعة الحمراء

وأكمل حديثه بأن النادي الأهلي لا يمانع برحيل محمود عبد المنعم كهربا في حالة تعاقد النادى  مع رأس حربة جديد . ويرحب النادي أيضا برحيل ديانج في حال وصول عرض جيد له والنادي.

أسباب إقتراب رحيل الشناوى عن النادى الأهلى

وهناك ثلاث اسباب لإقتراب رحيل الشناوي عن القلعة الحمراء  .يقترب الشناوي من مغادرة الأهلي لأسباب عدة منها :

  • تألق  مصطفى شوبير وعدم رغبة الجهاز الفني للفريق بقيادة (مارسيل كولر) في إعادة الشناوي للتشكيل الأساسي وتحويله لدكة  البدلاء
  • إقتراب نهاية  عقد الشناوي مع الأهلي إذ ينتهي عقد الحارس بنهاية  الموسم الكروي المقبل وفي هذه الحالة يحق له التوقيع لاي نادي بشكل مجاني من شهر يناير المقبل .
  • وآخر وأهم الأسباب التي تقرب محمد الشناوي من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء هو إمتلاكه لاكثر من عرض خارجي أهمها من الدوري السعودي بمقابل مادي يعادل أضعاف ما يتقاضاه من النادي الاهلي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *