موعد إجازة عيد الأضحى المبارك 1445 وموعد العودة للدوام في السعودية

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن تمديد إجازة عيد الأضحى المبارك للعام 1445 في قطاعي العمل الحكومي والخاص. وبناء على هذا القرار سوف ينعم الموظفون في المملكة بإجازة ممتدة قد تصل إلى عشرة أيام. و الذي يشكل فرصة ثمينة لقضاء أوقات لا تنسى مع العائلة والأحباء.

إجازة عيد الأضحى المبارك للبنوك في السعودية لعام 2024

أصدرت وزارة المالية في المملكة العربية السعودية بيان رسمي يحدد تواريخ إجازة عيد الأضحى لعام 2024 لجميع البنوك العاملة في البلاد باستثناء تلك الموجودة في محيط مناسك الحج. وفيما يلي تفاصيل الإجازة:

  1. بداية الإجازة: الخميس 13 يونيو 2024
  2. العودة إلى العمل: الأربعاء، 19 يونيو 2024

أما بالنسبة للبنوك الموجودة في محيط مناسك الحج فسوف يتم تمديد إجازتها لتلبية احتياجات الحجاج خلال موسم الحج. وسوف تظل هذه البنوك مفتوحة لتقديم الخدمات المالية للحجاج حتى انتهاء الموسم.

انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك في السعودية و العودة إلى العمل

أصدرت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية قرار بشأن موعد العودة إلى العمل بعد إجازة عيد الأضحى المبارك لجميع القطاعات. وحثت الوزارة الموظفين وأصحاب العمل على الالتزام بالتواريخ المحددة، وهي كالتالي:

  • موعد العودة للعمل: يوم الأحد 23 يونيو 2024

ونظرا للاحتمال القوي بتمديد الإجازة للقطاعين الحكومي والخاص من المتوقع أن يتم الإعلان عن قرار رسمي في هذا الشأن قريبا.

  • عودة الموظفين الحكوميين السعوديين من إجازة عيد الأضحى

ينهي موظفو القطاع الحكومي في المملكة العربية السعودية اجازة عيد الأضحى المبارك التي استمرت خمسة أيام، والتي بدأت في 14 يونيو 2024. ومن المقرر أن يعودوا إلى مكاتبهم يوم الأربعاء 19 يوليو، لاستئناف مهامهم الرسمية. و تعد هذه الإجازة واحدة من أطول فترات الراحة الرسمية في المملكة. ما يسمح للموظفين بالاحتفال بالعيد وقضاء أوقات ثمينة مع أحبائهم.

عودة موظفي القطاع الخاص السعودي من إجازة عيد الأضحى

سوف يستمتع موظفو القطاع الخاص في المملكة العربية السعودية بإجازة العيد لمدة أربعة أيام، تبدأ من 15 يونيو 2024 وتنتهي في 18 يونيو 2024. ومن المقرر أن يعودوا إلى مكاتبهم يوم الأحد 19 يونيو 2024، ويشمل هذا التحديد جميع الشركات والمؤسسات الخاصة العاملة في المملكة. ويطلب من أصحاب العمل والموظفين الالتزام بهذه التواريخ لضمان حسن سير العمل بعد انتهاء فترة العيد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *