اتفرج مجانا”.. القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة سوريا واليابان اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

القنوات الناقلة لمباراة سوريا واليابان في تصفيات كأس العالم 2026 وكيفية متابعة البث المباشر، حيث ينتظرنا مباراة حاسمة للمنتخب السوري، ويخوض المنتخب السوري مباراة حاسمة ضد منتخب اليابان في الجولة السادسة والأخيرة من الدور الثاني للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، كما تعتبر هذه المباراة حاسمة للمنتخب السوري، حيث يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية لضمان التأهل للمرحلة الثالثة من التصفيات.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا واليابان

سوف نتعرف اليوم على القنوات الناقلة لمباراة سوريا واليابان وهي:

قناة الكأس 2

كذلك ستكون مباراة سوريا واليابان منقولة فقط عبر قناة “الكأس 2″، المتاحة مجانًا للجماهير العربية من المحيط للخليج.

  • القمر الصناعي: عرب سات
  • التردد: 12130
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4

موقع قنوات الكأس

كذلك بالإضافة إلى منصة “شوف”، يمكن متابعة البث المباشر للمباراة عبر موقع قنوات الكأس وخدمة البث المباشر المتوفرة عليه.

خسارة مخيبة في الجولة السابقة

تعرض منتخب “نسور قاسيون” لخسارة مخيبة وغير متوقعة في الجولة الماضية أمام منتخب كوريا الشمالية بهدف في الدقيقة ٩٠+٢، أيضًا هذه الخسارة أوقفت رصيد المنتخب السوري عند النقطة السابعة في المركز الثاني.

ترتيب المجموعة الثانية

يحتل منتخب اليابان صدارة المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة من 5 مباريات، وبينما يحتل المنتخب السوري المركز الثالث برصيد 6 نقاط، بفارق نقطة واحدة خلف كوريا الشمالية.

أيضًا يسعى المنتخب السوري بقيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر للرد على الهزيمة الثقيلة في مباراة الدور الأول والتي انتهت بخسارة خمسة أهداف نظيفة أمام منتخب الساموراي.

فرصة التأهل للمرحلة الثالثة

يحتاج منتخب سوريا لتحقيق معجزة للوصول للمرحلة الثالثة من التصفيات، كذلك يجب عليه تجنب الهزيمة أمام اليابان، وفي نفس الوقت يأمل في عدم تحقيق كوريا الشمالية الفوز على ميانمار في المباراة التي تقام في نفس التوقيت.

موعد مباراة سوريا واليابان

تقام مباراة سوريا واليابان صباح الثلاثاء 11 يونيو/حزيران 2024 على ملعب ستاد أيدون بيس وينغ في مدينة هيروشيما اليابانية، كما من المقرر أن تنطلق المباراة في الساعة 01:15 بتوقيت سوريا والسعودية، و02:15 بتوقيت الإمارات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *