مباراة العراق وفيتنام في تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة العراق وفيتنام تم تحديده ضمن فعاليات الجولة السادس، حيث يواصل المنتخب العراقي كافة استعداداته من أجل التحضير للمقابلة القادمة مع فيتنام، هذا في إطار المرحلة الثالثة لتصفيات قارة آسيا لكأس العالم القادم، ويخوض هذه المباراة عقب أن تصدر المجموعة السادسة خلال المرحلة الثانية، وسوف نجيب على سؤال الساعة كم مباراة العراق وفيتنام اليوم؟

الساعة كم مباراة العراق وفيتنام اليوم

من المنتظر أن يخوض أسود الرافدين المباراة الأخيرة في المرحلة الثانية ضمن فعاليات التصفيات الآسيوية لكأس العالم، كما أن هذه المباراة ستكون اليوم الثلاثاء الموافق الحادي عشر من يونيو الجاري، وستقام على أرض ملعب جذع النخلة داخل مدينة البصرة الرياضية، كما أنه من المقرر أن تبدأ إذاعة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا، ذلك بتوقيت مصر والعراق والسعودية.

أين يقع ترتيب المنتخب العراق بتصفيات كأس العالم

تمكن المنتخب العراقي من الوصول إلى المركز الأول في ترتيب المباريات، وهذا من خلال حصوله على 15 نقطة بخوض خمس جولات، وتمكن من تحقيق الفوز في جميع هذه الجولات.

يأتي بعده منتخب إندونيسيا في المركز الثاني برصيد سبع نقاط، ويأتي منتخب فيتنام في المركز الثالث برصيد ست نقاط عن طريق الفوز في مباراتين ولم يتمكن من الفوز في ثلاث مباريات أخرى.

أهم مواجهات منتخب العراق ومنتخب فيتنام

كذلك يجب العلم أن هذه ليست المواجهة الأولى بين منتخب العراق ومنتخب فيتنام، حيث كان هناك لقاء سابقًا في شهر نوفمبر الماضي، وانتهت هذه المباراة بفوز المنتخب العراقي بإحراز هدف مقابل لا شيء، ثم تجدد اللقاء في الجولة الثالثة بقطر.

تم تحديد موعد مباراة العراق وفيتنام في السابق خاصةً أنها ليست المباراة الأولى التي يواجه أسود الرافدين فيتنام بها، وهذه المباراة مترقبة لاستمرار تصدر المنتخب العراقي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *