اقوى تحديث من أبل .. أهم تصريحات شركة أبل في مؤتمر WWDC عن تقنية الذكاء الاصطناعي

يرغب العديد حول العالم في التعرف على تصريحات شركة أبل في مؤتمر WWDC الذي تم انعقاده أمس وهو مؤتمر يتم انعقاده كل عام لتوضيح أهم التحديثات والمستجدات حيث اعلنت شركة أبل في المؤتمر أمس WWDC عن أهم مميزات الذكاء الاصطناعي عند إدخاله على أجهزتها، كما صرحت كذلك عن أهم التحديثات الخاصة بالشركة، وهذا ما سنتعرف عليه من خلال مقالنا هذا.

تصريحات شركة أبل في مؤتمر WWDC

تعد شركة أبل واحدة من أقوى الشركات التكنولوجيا الحديثة الرائدة في صناعة الهواتف والحواسيب، والآي باد إلا أنها تم تصرح بأي شكل عن تواجد تقنية الذكاء الاصطناعي في أجهزتها من قبل، وقد صرح الرئيس التنفيذي للشركة خلال المؤتمر عن وجود تحديثات قوية تشمل جميع انظمة شركة أبل ويشمل هذا التحديث كافة الأنظمة  آيباد أو إس 18، آي أو إس 18، وتي في أو إس 18، وماك أو إس 15 وواتش أو إس 11.

وهي أهم تحديثات البرامج الخاصة بأجهزة شركة أبل مثل وiPad وApple TV وApple Watch iPhone وMac.

دمج متحدث Siri مع ChatGPT

يعد دمج متحدث Siri مع ChatGPT بمثابة تجربة فريدة من نوعها في عالم اجهزة أبل وهذا التحديث يشمل دمج تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي مع الدردشة ChatGPT وهي تعد تحولًا جزريًا في عالم الهواتف الذكية.

مميزات الذكاء الاصطناعي بشركة أبل

هذا التصريح المعلن من خلال شركة أبل في مؤتمر WWDC بشأن إدخال تقنية الذكاء الاصطناعي على الهواتف من شأنه رفع مستوى مبيعات أيفون 16،والذي سيتم اصداره في خريف هذا العام.

إن المستثمرين في شركة أيل يحاولون جاهدين على الحفاظ على مكانة الشركة بين جميع الشركات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي حيث يعد تقنية في غاية الأهمية بالنسبة لأي شركة متطورة في صناعة الأجهزة التكنولوجية.

فاعليات مؤتمر أبل السنوي للمطورين WWDC 2024

قد بدأ المؤتمر في أول الأمر بفيديو تسويقي قام من خلاله اعضاء شركة أبل بالهبوط قوق بارك في كاليفورنيا

وقد ظهر تيم كوك وهو يتحدث عن فكرة إدخال الذكاء الاصطناعي في تحديث منتجات أبل من الكمبيوتر والهاتف والأي باد والساعات والتلفزيون واللوحات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *