وزارة التربية اليمنية تعلن عن كيفية الاستعلام عن نتائج التاسع اليمن 2024 عبر الموقع الرسمي الوزارة

تعتبر المرحلة التاسعة في اليمن من أهم المراحل بالنسبة لجميع الطلاب باليمن، وقد تم القيام بالانتهاء من كافة الاختبارات التي تتعلق بهم، ومنذ ذلك الوقت ويتسائل جميع الطلاب حول الموعد الخاص بعرض نتائجهم، وقد قامت الوزارة بالإعلان عن أنه سيتم ظهور نتائج التاسع بعد الانتهاء من عملية تصحيح كافة الأوراق ومن ثم رصد الدرجات لكافة المواد الدراسية، وقد قامت الوزارة بتوضيح الطريقة اللازمة من أجل إمكانية الاستعلام عن نتائج التاسع اليمن 2024 والتي سوف نقوم بعرضها لكم من خلال مقالنا.

الاستعلام عن نتائج التاسع اليمن 2024

نتائج التاسع في اليمن من اهم ما ينشغل به عدد كبير من الطلاب وكذلك اولياء الامور للاطمئنان على نتائجهم في هذه المرحلة حيث ان الجميع يرغب في معرفتها باسرع وقت، لذلك يكون بإمكانك الاستعلام عن نتائج التاسع اليمن عن طريق اتباع مجموعة من الخطوات السهلة والبسيطة والتي تتمثل فيما يلي:

  • توجه إلى موقع وزارة التعليم اليمنية
  • قم بتسجيل كافة البيانات التي تتعلق بحسابك الشخصي الذي يكون مسجل عبر المنصة.
  • سجل البيانات الشخصية التي تتعلق بالطالب والتي تتمثل في رقم الجلوس، ثم تأكد من صحة كافة البيانات التي قمت بتسجيلها وانقر فوق عرض النتيجة.
  • سوف يتم عرض جميع التفاصيل التي تتعلق بنتيجة الطالب عبر الشاشة، وفي حال عدم ظهور النتيجة سوف يتم القيام بتوضيح أنه سوف يتم القيام بعرضها قريبًا.

كيفية الاستعلام على نتيجة الصف التاسع هاتفيا

يكون بإمكانك القيام بالاستعلام عن نتيجة الصف التاسع هاتفيًا عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • يتم القيام بإرسال رسالة نصية وذلك عن طريق هاتفك يكون محتوى الرسالة رقم الجلوس عبر هذا الرقم التالي 161، وتقوم الوزارة بإعادة إرسال الرسالة مرة ثانية وذلك بدرجات الطالب.
  • بالإضافة إلى إمكانية الاستعلام عن طريق الاتصال على المركز الخاص بخدمة العملاء للوزارة عبر هذا الرقم التالي 161.
  • ومن ثم اتباع كافة الإجراءات التي يتم توجيه الرسالة المسجلة إليها، وبعد القيام بتسجيل رقم جلوسك يتم عرض جميع الدرجات التي تتعلق بالطالب، و تستطيع عن طريقها تسجيل درجات الطالب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *