“وزارة الحج والعمرة تعلن”.. تمديد فترة التسجيل في باقة أبراج كدانة الوادي 6 الجديدة للمواطنين والمقيمين الراغبين في أداء الحج

أعلنت وزارة الحج والعمرة عن تمديد فترة التسجيل في باقة أبراج كدانة الوادي 6 الجديدة للراغبين في أداء الحج لهذا العام 1445 من المواطنين والمقيمين بالمملكة حاليا، حيث تعتبر باقة أبراج واحدة من باقات الحج التي تقدمها الوزارة للمتواجدين داخل المملكة، والتي بها العديد من المميزات، والتي منها قرب مكان إقامة الحجاج من الحرم المكي، وفي هذا المقال سنوضح كافة التفاصيل الخاصة بالباقة.

باقة أبراج كدانة الوادي 6

نشرت وزارة الحج والعمرة بيانا رسميا لها بموقعها الرسمي يوم الاثنين الماضي 10 يونيو 2024، والذي توضح فيه أنه تم تمديد فترة التسجيل في باقة أبراج كدانة الوادي 6 الجديدة، وذلك للمواطنين والمقيمين الراغبين في أداء الحج لهذا العام 1445، حيث سيتم تمديد التسجيل في الباقة لمدة 48 ساعة فقط بدءا من تاريخ نشر البيان.

وتعتبر باقة أبراج واحدة من أفضل باقات الحج الداخلي التي توفرها الوزارة لحجاج الداخل لهذا العام 1445، والتي تشتمل على عدد من المميزات، ويمكن الاشتراك في الباقة من خلال موقع الوزارة أو موقع نسك.

مميزات أبراج كدانة الوادي 6

أوضحت وزارة الحج والعمرة بالأمس الاثنين 10 يونيو 2024 أنه قد تم تمديد فترة التسجيل في باقة أبراج كدانة الوادي 6 الجديدة للمواطنين والمقيمين الراغبين في أداء حج 1445، وذلك في بيان رسمي للوزارة قامت بنشره على الصفحة الرسمية لها بموقع اكس، وأوضحت الوزارة في هذا البيان أن فترة التمديد ستكون يومين فقط، أما بالنسبة لمميزات الباقة فهي كالتالي:

  • يتناسب سعر الباقة مع العديد من فئات حجاج الداخل حيث يصل سعرها إلى حوالي 13800 ريال سعودي.
  • كما تتضمن الباقة إقامة فندقية جيدة للغاية من حيث الخدمات والقرب من الحرم المكي والأماكن المقدسة بحيث يكون من السهل الذهاب والعودة خلال اليوم أكثر من مرة.
  • هذا بالإضافة إلى أن أماكن الإقامة تحتوي على خدمات مهمة للحجاج، والتي منها خدمة الإنترنت المجانية.
  • كما تتضمن الباقة خدمات خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة لجعل تجربة الحج بسيطة وسهلة عليهم.
  • هذا بالإضافة إلى توفير وجبات لذيذة للحجاج طوال فترة الحج، ومشروبات متنوعة لمنحهم الطاقة اللازمة أثناء تأديتهم مناسك الحج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *