متي موعد ظهور نتائج الثالث متوسط في عموم العراق؟ وزارة التربية تجييب

نتائج الثالث متوسط بعد أنتهاء الامتحانات الوزارية للدراسة المتوسطة، ازدات عمليات البحث حول موعد ظهور نتائج الثالث المتوسط الدور الأول للعام الدراسي 2024/2025، حيث خاض أكثر من (٩٠٠)ألف طالب وطالبة امتحاناتهم في (٥٤٧٧) مركز امتحاني، كما أكدت حرص الوزارة على مجهودهم الدراسي، ومتابعة عمليات التصحيح والتدقيق عن كثب.

موعد ظهور نتائج الثالث متوسط الدور الأول

بعد إنتهاء أمتحانات الثالث متوسط وجة وزير التربية الدكتور إبراهيم نامس الجبروي شكرا وتقديره الي جميع المساهمين في انجاح الأمتحانات، من اللجان والجهات المساندة، وخصوصا وزارات (الداخلية والاتصالات والكهرباء والصحة) .

واللجان الدائمة والفرعية والمتابعة للامتحانات والمديرين العامين ومديري المراكز والمراقبين والمشرفين وموظفي الخدمات والحراس الليليين في عموم العراق والعاملين في القطاع التربوي كافة ومن استنفروا طاقاتهم لتوفير ما يحتاجه الطالب داخل القاعات الإمتحانية.

نتائج الثالث متوسط 2024

أكدت وزراة التربية العراقية أن عملية التصحيح والتدقيق مازالت مستمرة، وأكدت الوزارة أنها تحرص علي عدم تعرض الطلبة والطالبات لأي عملية من عمليات الظلم، وفي الوقت ذاته نفت  لجنة التربية النيابية منح درجات إضافية للدرجات الحرجة للمراحل المنتهية وغير المنتهية للعام الدراسي الحالي 2023- 2024.

رابط تنزيل نتائج الثالث متوسط

خطوات الأستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول :

أولا : الدخول علي الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية.

ثانياً: إدخال رمز التحقق الموجود شمال الشاشة.

ثالثاً: الضغط علي submit.

رابعاً: أختيار المحافظة التابع لها الطالب أو الطالبة.

خامساً: أختيار المرحلة التعليمية.

سادساً: تحميل النتيجة.

ويمكن أيضا تحميلها فور ظهورها عبر موقع نتائجنا أو شبكة ملازمنا، أو جوجل درايف برابط واحد.

وفي الوقت ذاته أكد المتحدث باسم التربية أ.كريم السيد والحديث حول نتائج الثالث متوسط في تصريح لقناة الفرات أن نتائج مازالت قيد الفحص والتدقيق ولا يمكن تحديد موعد لغاية الان ومن المؤكد اعلانها بعد العيد.

ونتمنى لجميع الطلبة والطالبات التوفيق والنجاح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *