معلق مباراة السعودية والاردن في تصفيات المونديال 2026 موعد مباراة الأخضر السعودي

ينتظر عشاق ومحبي الساحرة المستديرة موعد المباراة المرتقبة بين كلاً من المنتخب الأخضر السعودي والنشامى الأردني ضمن الجولة السادسة والأخيرة لتصفيات كأس آسيا والمؤهلة لتصفيات مونديال ٢٠٢٦، ويسعى المنتخب الأردني للفوز بعد أن فاز عليه المنتخب السعودي بهدف مقابل لا شيئ، وفي الجهة الأخرى يسعى المنتخب الأخضر لمواصلة مسيرة اللا هزيمة بقيادة الإيطالي روبيرتو مانشيني.

من هو معلق مباراة السعودية والأردن

سيقوم فهد العتيبي بالتعليق على المباراة المرتقبة بين منتخب الاردن ومنتخب السعودية، وسيتم إذاعة المباراة عبر شاشة قناة Ssc الرياضية السعودية، ويترتب الجميع مباراة صاروخيى مليئة بالإثارة والتشويق والتحدي بين المنتخبين، حيث يرغب كل منتخب في حصد الثلاثة نقاط.
كما أنه يمكن للجميع متابعة المباراة من خلال منصة شاهد VIP وذلك من خلال الإشتراك في أحد باقات المنصة، وهناك بعض الأخبار التي تشير إلى أن المباراة سيتم إذاعتها عبر شاشة قناة الكأس الرياضية القطرية ولكن ذلك غير مؤكد حتى الأن.

موعد مباراة السعودية والأردن

يترقب محبي الكرة الآسيوية موعد المباراة المرتقبة بين منتخب السعودية والمنتخب الأردني والتي من المقرر ان تقام غدا الثلاثاء الموافق 11 يونيو الجاري على أرض ملعب الأول بارك على الأراضي السعودية، وسوف تبدأ المباراة عند تمام الساعة 10 بتوقيت دولة الإمارات وعند تمام الساعة 9 مساءا بتوقيت الأردن ومصر والسعودية.
ومن الجدير بالذكر أن المباراة ستقام ضمن التصفيات المزدوجة التأهيل لكأس العالم ٢٠٢٦ وكأس آسيا.

تشكيل المتوقع للمنتخب الأردني

  • في حراسة المرمى: يزيد أبو ليلى.
  • في خط الدفاع: يزن العرب، عبد الله نصيب، سالم العجالين، إحسان الحداد، يزن العرب.
  • أما خط الوسط: نور الروابدة، محمود مرضي، نزار الرشدان.
  • في خط الهجوم: يزن النعيمات، علي علوان، موسى التعمري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *