بخصم يصل لـ 1500 ريال سعودية.. عرض مكتبة جرير السعودية على هاتف iPhone 14 Pro وإمكانية الحصول على الجوال بالتقسيط

قامت شركة أبل التي تعد واحدة من أشهر الشركات المتخصصة في مجال الهواتف الذكية السنوات الماضية إطلاق هاتف iPhone 14 Pro الذي يتميز بالكثير من المميزات الرائعة، والذي قامت مكتبة جرير السعودية تقديم عرض جبار على هذا الهاتف لهذا في ذلك المقال سوف نتعرف أكثر عن هذا العرض بالإضافة إلى مواصفات الهاتف.

عرض مكتبة جرير السعودية على هاتف iPhone 14 Pro

يرغب عدد كبير من الأفراد معرفة العرض الذي قدمته مكتبة جرير بالسعودية على هاتف iPhone 14 Pro حيث تمثل هذا العرض على خصم 1500 ريال سعودي من قيمة الهاتف ليصبح سعره بعد الخصم 4086.09 ريال سعودي مع إمكانية تقسيط الهاتف بقسط شهري 189.1 ريال سعودي لمدة 36 شهر أو بالتقسيط من شركة تابي او تمارا بقسط شهري 1021.36 ريال سعودي على مدة أربعة أشهر.

مواصفات هاتف iPhone 14 Pro

جاءت مواصفات الهاتف iPhone 14 Pro على النحو التالي:

  • يعمل الهاتف بنظام تشغيل iOS 16.
  • تبلغ دقة الكاميرا الأمامية للهاتف 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.9 وتدعم الاوتوفوكس، كما أن الهاتف يحتوي علي عدسة ثانية للـ Face ID والعزل.
  • تتميز الكاميرا الخلفية للهاتف بأنها ثلاثية، تبلغ دقة الأولى منها 48 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.8، في حين تأتي الكاميرا الثانية بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.8، كما تبلغ دقة الكاميرا الثالثة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2، بالإضافة إلى فلاش أحادي من نوع ليد فلاش.
  • تبلغ سعة بطارية الهاتف 3200 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع بقوة 20 وات، والشحن اللاسلكي الـ MagSafe بقوة 15 وات، والشحن اللاسلكي مع شواحن الـ Qi العادية بقوة 7.5 وات.
  • تتميز شاشة الهاتف بأنها تأتي بتصميم جديد على شكل قطع تسمى الجزيرة المتحركة في منتصف الشاشة وهي من نوع LTPO Super Retina XDR OLED بحجم 6.1 إنش.
  • يأتي الهاتف بمعالج من نوع A16 Bionic بتكنولوجيا الـ 4 نانو مع معالج رسومي Apple GPU 5-core graphics.
  • تبلغ سعة ذاكرة تخزين الهاتف 512 جيجا بايت مع ذاكرة 6 جيجا رام

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *