انفجار الأساطير على جهازك! تحميل لعبة ليج اوف ليجندز للاندرويد – League of Legends واستعد للمعركة

يعتبر في الفترة الأخيرة لعبة ليج اوف ليجند من افضل الالعاب التي تم إطلاقها من قبل شركة ريوت جيمز حيث أن هذه اللعبة مقتبسة من لعبة أخرى ولكن يوجد بعض التعديلات البسيطة التي تجعلها مختلفة عن اللعبة الأخرى، ويفضل الكثير من اللاعبين هذه اللعبة لأنها تحتوي على العديد من المغامرات والابطال وخطط اللعب وذلك يؤدي الى خلق روح المنافسة والتحدي بين اللاعبين، ويختلف تحميل لعبة ليج اوف ليجندز للاندرويد عن نظام الهاتف الايفون، وفي هذا المقال سوف نذكر لكم طريقة التحميل الصحيحة.

تحميل لعبة ليج اوف ليجندز للاندرويد

يمكن أن يتم إتباع طريقة تحميل لعبة ليج اوف ليجيندز للاندرويد والكمبيوتر، حتى تستطيع اللعب بكل سهولة ويسر، حيث أن طريقة التحميل سهلة للغاية، وهي عن طريق متجر التطبيقات، كما يلي:

  •  أول خطوة هي الدخول إلى متجر التطبيقات المتواجدة في الهاتف المحمول والبحث عن اسم اللعبة في متجر التطبيقات وعندما تظهر اللعبة امامك اضغط عليها حينها سوف يظهر كافة التفاصيل والمعلومات التي تخص اللعبة.
  • بعد ذلك اضغط على كلمة تحميل وانتظر حتى يتم اكتمال تحميل اللعبة على هاتفك.

تحميل لعبة ليج اوف ليجند للايفون

من خلال تلك الخطوات البسيطة التي يجب على كل لاعب الالتزام بها لتحميل هذه اللعبة وهذه الخطوات تتمثل فيما يلي:

  • أول خطوة يجب القيام بها وهي التوجه الى ابل ستور وكتابة اسم هذه اللعبة في محرك البحث.
  •   ثم الاتجاه الى الصفحة التي تحتوي على المعلومات والتفاصيل التي تخص هذه اللعبة وبعد ذلك اضغط على كلمة تثبيت حينها سيتم تحميل هذه اللعبة على الهاتف الخاص بك.

اهم الابطال الموجودة في لعبة ليج اوف ليجند

يوجد بهذه اللعبه العديد من الابطال وكل بطل يختلف عن الآخر بالمزايا والمهارات الخاصة به ففي النقاط التالية سنذكر لكم افضل الأبطال في هذه اللعبة:

  • ماستر بي.
  • آني.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *