منافس للآيفون وبكاميرا خارقة”.. مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي S24 وسعره

مواصفات وسعر سامسونج جالاكسي S24 أعلنت شركة سامسونج عن هاتفها الجديد سامسونج S24 حيث تعتبر سامسونج من أهم شركات إصدار الهواتف الذكية، والذي يعتبر واحد من أهم الهواتف المصممة على طراز عالمي، حيث أنه يجمع بين الإمكانيات المرتفعة والشكل الراقي، بالإضافة إلي أنه سوف يتم الإفصاح عن كافة تفاصيله خلال الأيام القليلة القادمة، وإليك بعض هذه التفاصيل من خلال السطور القادمة.

مواصفات وسعر سامسونج جالاكسي S24

أعلنت شركة سامسونج عن أن النسخة الأخيرة التي تم إصدارها العام الماضي من هاتف سامسونج جالاكسي S23 لاقت إعجاب كبير من مستخدمي هذه الفئة من الهواتف وذلك نظراً لامكانيتها المبهرة التي تميز بها الهاتف، حيث أضافت أنه من المتوقع أن يكون الهاتف الجديد لشركة سامسونج.

الذي من المتوقع إصداره S24 سوف يكون تصميمة من مادة الزجاج المقوي الغير قابل للكسر أو الخدش.
كما أن الهاتف يأتي مقاوم للماء والغبار، وذات معيار قوي، بالإضافة إلي أن الهاتف يأتي بمعالج قوي، والذي يعتب، من أفضل المعالجات المتواجدة في هواتف الاندرويد.

كما أن مساحة تخزين الهاتف تتوفر بأكثر من نسخة ، وذلك يكون بداية من النسخة الأولي 256، إلي النسخة الأخيرة من الهاتف والتي تكون 1 تيرا بايت، يأتي الهاتف بمعالج رسومات أفضل من النسخة السابقة، كما أن بطارية الهاتف تأتي بسعة تصل إلى 6000 واط، ويدعم الهاتف تقنية الشحن السريع، كما أنه يدعم وجود وصلة USB من نوع تايب سي، بالإضافة إلي ذلك أن ذاكرة الهاتف العشوائية تتميز باختلافها، حيث أنها تبدأ من نسخة 4 رام وصولا إلي نسخة 16 رام.

سعر هاتف سامسونج جالاكسي S24

يختلف سعر هاتف سامسونج جالاكسي S24 باختلاف الدول حيث تم عرضه في عدة دول بأسعار متفاوته، بالإضافة أيضا إلي اختلاف العملة الخاصة بالدولة، وإليك التفاصيل فيما يلي:

  • يأتي سعر هاتف سامسونج جالاكسي S24 في الولايات المتحدة الأمريكية 899 دولار امريكي، ويعتبر هذا هو السعر العالمي.
  • كما يأتي سعر الهاتف في جمهورية مصر العربية 13.800 جنيها مصريا.
  • بالإضافة إلي أن سعر هاتف سامسونج S24 في المملكة السعودية 2.990 ريال سعودي.
  • بينما أتي سعره في الامارات المتحدة 2.945 درهم إماراتي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *