بالرقم الامتحاني.. موعد نتائج الثالث المتوسط 2024 الدور الأول ورابط الاستعلام  من وزارة التربية العراقية عموم المحافظات

موعد نتائج الثالث المتوسط 2024 الدور الأول حيث كشف مركز الفحص والتدقيق عن بعض من التصريحات الخاصة بآلية التصحيح وأعمال التدقيق ومنذ ذلك الحين بدأ جميع الطلاب بالبحث عن موعد نتائج الثالث المتوسط 2024 بالعراق، حيث أكد المتحدث باسم وزارة التربية العراقية “كريم السيد” الذي قام بالتأكيد بأن النتائج ستكون مركزية وسوف يتم الإعلان عنها إلكترونياً والتي سوف تكون غالباً من خلال الموقع الرسمي  لوزارة التربية العراقية.

موعد نتائج الثالث المتوسط 2024

يترقب طلاب الثالث المتوسط بالعراق موعد الإعلان عن النتائج، خاصة أن مركز الفحص والتدقيق قدم بعض من التصريحات بشأن أعمال التصحيح التي يتم إجراؤها على قدم وساق كما يتحدثون، كما أن المركز ذكر أنه انتهى من تصحيح التربية الإسلامية واللغة العربية.

أيضاً تم الانتهاء من عمليات تصحيح اللغة الإنجليزية ومادة الرياضيات، وقد تم البدء في تصحيح مادة الاجتماعيات التي يتم بمنتهى الدقة لصالح الطلبة والطالبات، وإذا بلغ أي طالب درجته 45 يتم حصوله على 5 درجات لكي يصل إلى 50.

وطبقاً إلى ما تم الإعلان عنه بخصوص نتيجة الثالث المتوسط 2024 أنها سوف تظهر في أواخر هذا الشهر، تحديداً أن إجازة عيد الأضحى سوف يتعطل بها العمل إلى جانب أن أعمال التصحيح سيأتي بعدها أعمال المراجعة والتدقيق والتجميع استعداداً إلى الكشف عن نتائج الثالث المتوسط.

رابط استخراج نتائج الثالث المتوسط

يستطيع الطلاب استخراج نتائج الثالث المتوسط من خلال موقع وزارة التربية العراقية التي يسهل عليهم الكثير من الأمور المتعلقة بالنتائج والتي يتطلب اتباع ما يلي:

  • أولاً لابد من زيارة موقع وزارة التربية والتعليم.
  • ومن ثم يتم النقر على عرض نتيجة الصف الثالث المتوسط.
  • قم بكتابة اسم الطالب والمنطقة التابع لها.
  • يتم إدخال رقم الإمتحان الذي قام الطالب باستخدامه.
  • النقر بعدها على أيقونة عرض النتيجة.

وحتى هذا الوقت سوف نوفيكم بكل ما هو جديد بخصوص النتائج لحظة بلحظة عبر موقعنا تقويم السُّعُودية ننشر الأخبار أول بأول عبر تطبيق التليجرام الخاص بالموقع، وسنعلن عن التصريحات الخاصة بمركز الفحص والتدقيق المسئول عن تصحيح أوراق الامتحانات ، أو عن طريق وزارة التربية وهي المسئول الرسمي عن إعلان النتيجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *