عاجل … حقيقة أصابة مصطفي محمد لاعب المنتخب المصري في مبارة اليوم

تتابع جمهور عاشقي كرة القدم داخل جمهورية مصر العربية، مباراة المنتخب الوطني الأول التي تقام الأن أمام منتخب غينيا بيساو، وحتي الأن متعادل المنتخب المصري بهدف مقابل لاشيء، حيث تأخر منتخب الفراعنة في الشوط الأول بهدف في الدقيقة 42، قبل أن يتمكن لاعب المنتخب المصري ولاعب ليفربول الانجليزي محمد صلاح من أدراك التعادل، وذلك في الدقيقة 70 من مهارة فردية وتوغل في منطقة الجزاء و ضعة علي شمال الحارس ملعنا هدف التعادل للفراعنة، ويسعي حسام حسن لخط الثلاث نقاط في مباراة اليوم أو الحفاظ علي التعادل، والابتعاد عن تلقي هدف قد يربك حسابات المنتخب المصري.

حقيقة اصابة مصطفي محمد

في مباراة مصر أوغندنا التي تقام الأن، تعرض لاعب المنتخب المصري ونادي الزمالك السابق الي أصابة في الدقيقة 18 أدت الي أجبار الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري بأجراء أولي تغيرات الفريق واخراجة وأدخال مهاجم نادي أنبي محمد أمين أوفا.

وقد ظهر علي اللاعب التأثر والحزن عقب تبديلة وذلك لحرصة علي مشاركة الفراعنة مشوار التأهل الي كأس العالم2026، والتي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

ترتيب مجموعة مصر

قبل مباراة اليوم يحتل المنتخب المصري صدارة المجموعة برصيد تسع نقاط أي بالعلامة الكاملة من ثلاث مباريات، يلية منتخب غينيا بيساو برصيد ٧ نقاط، ثم بوركينافاسو ٤ونقاط، سيراليون ٤ نقاط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *