وحش الصحراء تويوتا لاندكروزر برادو 2025 مواصفات فاخرة لا مثيل لها سعر ومواصفات السيارة الجديدة كليا Toyota Prado 2025

سعر ومواصفات تويوتا لاندكروزر برادو 2025 والتي تعد إحدى السيارات الأكثر مبيعا في دول الخليج، تحتل السيارة مكانة مرموقة بين عشاق السيارات، بفضل أدائها القوي وتصميمها الأنيق، من خلال الفقرات التالية نستعرض بالتفصيل مواصفات تويوتا لاندكروزر برادو 2025 سعرها في الأسواق، وأهم التحديثات التي طرأت عليها.

مواصفات سيارة تويوتا لاندكروزر برادو 2025

تأتي سيارة تويوتا لاندكروزر برادو 2025 بتصميم خارجي جذاب يجمع بين الأناقة والقوة، تتميز السيارة بمقدمة جريئة تحتوي على شبك أمامي كبير يعكس هوية السيارة، كما تم تزويدها بمصابيح أمامية LED حديثة توفر إضاءة قوية وواضحة، ما يعزز من رؤية السائق في الظروف الليلية، وعن اهم مواصفات السيارة الخارجي

  1. تأتى الأبعاد الخارجية للسيارة الطول 4840 ملم، اما العرض 1885 ملم، كذلك الارتفاع يصل 1890 ملم
  2. تم تصميم المقصورة الداخلية لتويوتا لاندكروزر برادو 2025 بعناية حتي يتم توفير أعلى مستويات الراحة والفخامة.
  3. تشمل التجهيزات الداخلية على مقاعد جلدية فاخرة، وأنظمة تكييف متطورة، بالإضافة إلى نظام ترفيهي حديث يدعم الشاشة اللمسية وميزة الاتصال عبر Apple CarPlay وAndroid Auto.
  4. توفر المقصورة الداخلية مساحة واسعة تكفي لجلوس خمسة ركاب بشكل مريح، بالإضافة إلى إمكانية طي المقاعد الخلفية لزيادة مساحة التخزين.
  5. كما تتميز السيارة بوجود نظام ملاحة متطور يساعد السائقين على الوصول إلى وجهاتهم بسهولة.
  6. تتميز تويوتا لاندكروزر برادو 2025 بأداء استثنائي يجعلها الخيار الأمثل لعشاق المغامرات والطرق الوعرة.
  7. كذلك زُودت السيارة بمحرك قوي يجعلها قادرة على التعامل مع أصعب الظروف.

مواصفات محرك تويوتا لاندكروزر برادو

يبلغ متوسط استهلاك الوقود للسيارة حوالي 12 لتر/100 كم، مما يجعلها واحدة من السيارات الأكثر كفاءة في فئتها من حيث استهلاك الوقود، ويتضمن مواصفات المحرك الاتي:

  1. المحرك V6 بسعة 4.0 لتر
  2. القوة 271 حصان
  3. عزم الدوران 381 نيوتن متر
  4. نظام الدفع دفع رباعي مستمر

تأتي تويوتا لاندكروزر برادو 2025 مزودة بمجموعة من التقنيات الحديثة وأنظمة السلامة المتطورة، مما يعزز من تجربة القيادة ويوفر حماية فائقة للركاب.

سعر تويوتا لاندكروزر برادو 2025

يتفاوت سعر تويوتا لاندكروزر برادو 2025 بين الأسواق المختلفة بناءً على التجهيزات والضرائب المحلية في أستراليا، يبلغ سعر السيارة حوالي 70,000 دولار أسترالي لطرازها الأساسي، بينما قد يصل السعر في بعض الأسواق بالسعودية إلى ما يعادل 250,000 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *