اتفرج مجانا”.. القنوات الناقلة لمباراة السعودية و الأردن في تصفيات كأس العالم 2026

القنوات الناقلة لمباراة السعودية و الأردن في تصفيات كأس العالم 2026 وآسيا 2027، حيث تترقب الجماهير مباراة السعودية والأردن القادمة، والتي تأتي ضمن مباريات التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، كما يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث الثمينة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأردن

أعلنت قنوات الكأس القطرية عن حصولها على الحقوق الرسمية لنقل مباراة السعودية والأردن، وسوف تقوم قناة “الكأس 1” بنقل اللقاء، كما يتوقع أن تغطي المواجهة أيضاً قنوات SSC السعودية الرياضية، والشاشة الرسمية لنقل المباريات في المملكة، حتى الآن، لم يتم تأكيد إذا ما كانت قناة الرابعة العراقية الرياضية أو قناة الأردنية الرياضية سوف تنقل المباراة.

قائمة القنوات الناقلة

  • الكأس 1
  • SSC
  • السعودية الرياضية

كيفية مشاهدة مباراة السعودية والأردن عبر الإنترنت

يمكن مشاهدة المباراة عبر منصة “يوتيوب” بشكل رسمي، في حال تم نقلها عبر القنوات المجانية والمفتوحة مثل “السعودية الرياضية”، “الرابعة الرياضية”، و”الأردنية الرياضية”.

كما تنقل هذه القنوات غالبية المباريات التي تحصل على حقوقها من خلال منصاتها الرسمية على يوتيوب.

موعد مباراة السعودية والأردن

من المقرر أن تقام مباراة السعودية والأردن يوم الثلاثاء، الموافق 11 يونيو، ضمن مجريات الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس آسيا 2027 وكأس العالم 2026، كما سوف تقام المباراة على ملعب الأول بارك، وسيطلق الحكم عادل علي النقبي صافرة البداية في الأوقات التالية:

  • الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، مصر، والأردن.
  • الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

بهذا يتطلع عشاق كرة القدم إلى متابعة مباراة قوية بين السعودية والأردن، حيث يسعى كل فريق لتعزيز موقعه في التصفيات وتحقيق الانتصار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *