لمشاهدة لعبة العراق وفيتنام تصفيات كأس العالم 2026…تردد القنوات المجانية الناقلة

هناك اهتمام كبير من عشاق كرة القدم بمعرفة موعد مباراة العراق وفيتنام وذلك في المواجهة المرتقبة بينهم في تصفيات كأس العالم 2026، وذلك بعد فوز المنتخب العراقي على منتخب إندونيسيا بهدفين في المباراة السابقة، اصبح المنتخب العراقي في صدارة مجموعته برصيد 15 نقطة من 5 مباريات، ومن المقرر أن اللقاء بين العراق وفيتنام هو الجولة الأخيرة في تصفيات كأس العالم 2026 لهذه المجموعة، حيث يتوقع الجميع أن المباراة ستكون قوية ومهمة بين المنتخبين في هذه التصفيات، لذا نوضح لكم في هذا المقال موعد إقامة المباراة بين العراق وفيتنام.

موعد مباراة فيتنام والعراق في تصفيات كأس العالم 2026

من المقرر أن تقام مباراة تصفيات كأس العالم بين منتخبي العراق وفيتنام غدا  الثلاثاء  الموافق 11 يونيو 2024، سوف تبدأ اللعبة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، والثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام

يسعى الكثيرون من محبي كرة القدم لمعرفة القنوات الناقلة لعبة العراق وفيتنام في تصفيات كأس العالم، والتي ستقام في البصرة على ملعب جذع النخلة، حيث من المقرر أن تبث اللعبة  مباشرة على قناة الرياضية العراقية، بالإضافة إلى القناة الرابعة العراقية، وكذلك على قنوات بي إن سبورتس وأبو ظبي المتخصصة في نقل تصفيات آسيا.

تردد القناة الرياضية العراقية

ترددات القنوات الرياضية العراقية لعام 2024 لمن يرغب في متابعة البث، فيما يلي تردد القناة الرياضية العراقية على النايل سات:

  • – القمر الصناعي: النايل سات.
    – التردد: 12563.
    – معدل الاستقطاب: أفقي.
    – معدل الترميز: 27500.
    – معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
    – الجودة: SD.
  • أما على القمر الصناعي العرب سات، يمكنك الاستقبال عبر التالي:
  • – القمر الصناعي: العرب سات.
    – التردد: 11747.
    – الاستقطاب: أفقي.
    – معدل الترميز: 27500.
    – معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
    – الجودة: SD.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *