مشاهدة مباراة البحرين والإمارات تصفيات كأس العالم وحظوظ الفريقين للتأهل لبطولة آسيا القادمة

يزداد البحث من قبل عشاق كرة القدم عن طريقة مشاهدة مباراة البحرين والإمارات والقنوات الناقلة لها، تلك المباراة التي تأتي ضمن تصفيات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم، تعد هذه المباراة من بين المباريات الهامة للغاية لكل عشاق كرة القدم في الوطن العربي فهي تجمع ما بين صاحب المركز الأول والثاني، لذلك يتوقع أن تكون هذه المباراة واحدة من بين أقوى المباريات، وسوف نخبرك أكثر حول موعد المباراة والقنوات الناقلة لها من خلال هذا المقال.

مشاهدة مباراة البحرين والإمارات في تصفيات كأس العالم 2026

تنطلق مباراة منتخب الإمارات أمام نظيره المنتخب البحريني ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم يوم الثلاثاء الموافق الحادي عشر من شهر يونيو الجاري.

تنطلق ضربة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، الموافق السابعة مساءًا بتوقيت السودان وليبيا، والموافق الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال.

القنتوات الناقلة للمباراة

تقرر أن يتم نقل مباراة منتخب الإمارات مع منتخب البحرين ضمن منافسات تصفيات بطولة كأس العالم من خلال قناة الشارقة الرياضية المفتوحة فهي الناقل الحصري لتلك المباراة، أما حول معلق المباراة فهو المعلق الشهير عبدالحميد الجسمي.

ترتيب مجموعة الإمارات

يتواجد المنتخب الإماراتي في المجموعة الثامنة من تصفيات آسيا والمؤهلة إلى كأس العالم ويرافقه كلاً منتخب البحرين بالإضافة إلى منتخب اليمن ونيبال، أما حول ترتيب المجموعة فهي كالآتي:

  1. يأتي منتخب الإمارات في المركز الأول برصيد 15 نقطة أي حصل على العلامة الكاملة.
  2. يحتل منتخب البحرين المركز الثاني برصيد 10 نقاط.
  3. يأتي منتخب اليمن في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.
  4. منتخب نيبال يحتل المركز الأخير  بدون أي نقاط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *