4 قنوات لمشاهدة لعبة الأردن والسعودية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2024

تضج محركات البحث جوجل بالبحث عن طريقة من أجل مشاهدة لعبة الأردن والسعودية والقنوات الناقلة، تلك المباراة الهامة التي تجمع ما بين الأشقاء ضمن التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026، يسعى كل فريق من أجل تحقيق النصر في هذه المباراة الهامة من أجل الحصول على فرصة لحجز بطاقة التأهل للبطولة الأقوى حول العالم وسوف نخبرك أكثر عن التفاصيل من خلال هذا المقال.

مشاهدة لعبة الأردن والسعودية

يخوض المنتخب الأردني واحدة من المباريات القوية التي تجمع بينه وبين المنتخب السعودي ضمن الجولة السادسة لتصفيات كأس العالم 2026، تقام المباراة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 11 يونيو 2024 على ملعب الأول بارك في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية والأدرن والساعة العاشرة مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن والسعودية

تذاع هذه المباراة الهامة والفاصلة في تصفيات كأس العالم 2026 ضمن جولتها السادسة من خلال شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية والمشفرة وهي الشبكة التي تمتلك حقوق بث كافة مباريات تصفيات كأس العالم، كما أن القناة تذاع أيضًا بصورة مجانية من خلال شبكة قنوات الكأس القطرية.

تاريخ مواجهات الأردن والسعودية

يحتل المنتخب الأردني المركز الثاني برصيد 7 نقاط استطاع جمعهم من 4 مباريات، أما عن المنتخب السعودي فهو متصدر المجموعة برصيد 10 نقاط بعد تحقيق الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراة واحدة ولم يتلقى أي هزيمة حتى الآن.

لذلك فإن الحظ والتوقعات تميل إلى جانب المنتخب السعودي، حيث يذكر أن أخر اللقاءات التي جمعت بينهم كانت على ملعب عمان الدولي في نوفمبر الماضي ضمن الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم 2026، وقد انتهت هذه المباراة بفوز المنتخب السعودي على النشامي بهدفين مقابل لا شيء، لكن سوف يسعى المنتخب الأردني للثأر وحجز مقعد في النهائيات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *