” ٤قنوات” طريقة مشاهدة لعبة العراق وفيتنام عبر القنوات المجانية الناقلة وتشكيل المنتخب العراقي المتوقع

يحتل وسم مشاهدة لعبة العراق وفيتنام عبر القنوات المجانية الناقلة محور اهتمام أبناء الرافدين، حيث ستعد المنتخب العراقي لخوض جولة جديدة من جولات التصفيات الآسيوية  المؤهلة إلى بطولتي كأس العالم 2026 بالإضافة إلى كأس آسيا 2027، ويسعى المنتخب العراقي من أجل تحقيق الانتصار في هذه المباراة الهامة وسوف نخبرك أكثر حول موعد المباراة وكذلك القنوات الناقلة لها من خلال هذا المقال.

مشاهدة لعبة العراق وفيتنام

تم الإعلان عن أن موعد لعبة العراق وفيتنام المقبلة من المقرر لها يوم الثلاثاء الموافق الحادي عشر من يونيو الجاري، وذلك ضمن مواجهات الجولة السادسة من تصفيات الدول الثاني المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026 بالإضافة إلى بطولة آسيا 2027، تقام المباراة على أرض أسود الرافدين وتحديدًا على ملعب البصرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت العراق ومصر، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام

تنقل هذه المباراة الهامة والحاسمة من خلال مجموعة قنوات متنوعة، لكن يمكن مشاهدتها بصورة مجانية من خلال قناة الرابعة العراقية الرياضية والتي قد استطاعت الحصول على حق نقل مباريات الفريق العراقي في التصفيات لاسيما المباريات التي تقام على أرضه وسط جماهيره.

كذلك يمكن متابعة المباراة من خلال قنوات الكأس الرياضية القطرية بالإضافة إلى مجموعة قنوات بي ان سبورت والحاصلة على حقوق نقل كافة المباريات.

تشكيل المنتخب العراقي

يتوقع أن يخوض المنتخب العراقي مباراته القادمة بدون تغيرات جوهرية في التشكيل الأساسي والذي يتوقع له الآتي:

  • خط المرمى: جلال حسن وكاظم وكميل وحسين حسن.
  • الدفاع: ريبين سولاقا وأكام وفرانس بطرس وزيد ومناف يونس وأحمد يحيى ومكنزي وحسين علي ومصطفى سعدون والعماري وأسامة رشيد وصفاء هادي
  • مجموعة الهجوم: أيمن حسين ومهند علي والأمين.
  • الوسط: محمد الطائي وماركو وعلي جاسم وبشار رسن والعاني وزيدان إقبال وبايش.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *