هل ظهرت نتيجة الصف التاسع اليمني؟ وزارة التربية والتعليم اليمنية تُجيب

انتهي طلاب الصف التاسع في اليمن من الامتحانات وفي انتظار ظهور نتيجة الصف التاسع اليمني في أي لحظة حيث يعتبر الصف التاسع من المراحل المهمة حيث ينتقل فيها الطالب من التعليم المتوسط إلي مرحلة التعليم العالي، وأعلن وزير التربية والتعليم طارق العكبري عن قرب الإنتهاء من التصحيح في لجان تصحيح الاوراق ورصدها علي الموقع حيث من المتوقع ظهور النتيجة قريباً، وفي مقالنا اليوم نقدم لكم كافة التفاصيل عن نتائج الصف التاسع في اليمن.

الاستعلام عن نتيجة الصف التاسع اليمني

توجد عدة طرق لمعرفة والاستعلام عن نتيجة الصف التاسع عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم من خلال سطورنا التالية :

  • اضغط علي موقع وزارة التربية والتعليم اليمني.
  • قم بتسجيل الدخول عبر كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • من ثم يتم اختيار الصفحة الرئيسية قم باختيار ” نتائج الطلاب ” ثم اكتب رقم الجلوس الخاص بالطالب في مربع الكتابة الخاص به.
  • ثم انقر علي زر ” عرض النتيجة”.
  • سينقلك إلي صفحة جديدة يتم عرض فيها الدرجات الخاصة بالطالب في جميع المواد الدراسية.
  • وعند عدم ظهور النتيجة يتم كتابة ” قريباً “.

الاستعلام عن النتائج عبر الهاتف

أعلن وزير التربية والتعليم طارق العكبري عن توفير ارقام خاصة بظهور نتيجة الصف التاسع عن طريق إرسال رسالة نصية مكتوب بها رقم الجلوس الخاص بالطالب إلى الرقم 161 أو الإتصال علي نفس الرقم بواسطة هاتفك المحمول، ويأتي ذلك من جهود الدولة وبذل ما في وسعها لتسهيل معرفة النتيجة علي أولياء الأمور والطلاب وتعزيز الخدمات الرقمية والإلكترونية.

موعد الإعلان عن نتائج الصف التاسع اليمن2024

من المقرر ظهور نتيجة الصف التاسع من قبل وزارة التربية والتعليم خلال الأسبوع القادم حيث أعلن وزير التربية والتعليم طارق العكبري عن قرب رصد الدرجات علي الموقع الرسمي لها حيث يقوم المدرسين الآن برصد الدرجات وجاري رفعها علي موقعها الرسمي.

ويمكن تقديم الشكاوي والتظلمات عقب ظهور النتيجة بشكل مباشر عن طريق الدخول إلي الموقع الإلكتروني من ثم اختيار المادة الدراسية التي جاري تقديم التظلم بها وإكمال كافة البيانات المطلوبة ودفع الرسوم الخاصة بها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *