“مشاهدة ممتعة” موعد مباراة عمان وقيرغيزستان والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم 2026

يكثر البحث عن موعد مباراة عمان وقيرغيزستان والقنوات الناقلة، نظرًا لأهمية هذه المباراة الحاسمة والتي تأتي ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المرحلة الثانية لتصفيات آسيا المشتركة والمؤهلة إلى كأس العام 2026 وكأس امم آسيا 2027 لذلك هي بمثابة معركة فاصلة ما بين الفريقين، يتصدر الفريق العماني المجموعة برصيد 12 نقطة وبفارق نقطتين عن قيرغيزيستان.

موعد مباراة عمان وقيرغيزستان

يسعى المنتخب العماني إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة الهامة والفاصلة والتي تضمن له التأهل إلى الدور الثالث من التصفيات، مما يحقق له حلم التأهل إلى المسابقة الأكبر حول العالم كأس العالم 2026 للمرة الثانية في تاريخه.

تقام المباراة يوم الثلاثاء المقبل الموافق الحادي عشر من يونيو 2024 في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت سلطنة عمان، وتقام هذه المباراة الفاصلة على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي بمسقط.

أهمية المباراة

تكمن أهمية هذه المباراة كونها مبارة حاسمة على قمة المجموعة حيث سيتأهل متصدر المجموعة بصورة مباشرة إلى الدور الثالث من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، أما صاحب المركز الثاني سوف يخوض مباراة ثانية مع أحد أفضل المنتخبات الحاصلة على المركز الثاني من المجموعات الأخرى.

يدخل المنتخبان هذه المباراة  بمعنويات عالية للغاية وفرص متساوية في الفوز والحصول على المركز الأول، لاسيما في ظل تحقيق نتائج جيدة في الجولات الماضية، لكن هناك فرصة أكثر للمنتخب العماني والذي استطاع الفوز على منتخب قيرغيزستان في أخر لقاء جمع بينهم بنتيجة 21.

القنوات الناقلة لمباراة عمان وقيرغيزيستان

من المقرر نقل المباراة عبر العديد من القنوات وعلى رأسها شبكة قنوات ssc الرياضية السعودية، ومن المقرر نقلها أيضًا من خلال شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية والقناة الرابعة العراقية، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورت الرياضية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *