مشاهدة لعبة الكويت وأفغانستان عبر القناة الرياضية الكويتية والقنوات الناقلة المجانية للقاء

يمكن مشاهدة لعبة الكويت وأفغانستان اليوم في التوقيت الرسمي لها، حيث يستضيف ملعب صباح السالم بالكويت المباراة المقامة بين المنتخب الكويتي والمنتخب افغانستان وذلك ضمن الجولة السادسة لتصفيات الامم الأسيوية والمؤهلة لمباريات كأس العالم 2026، حيث تم تحديد موعد مباراة الكويت وأفغانستان والقنوات الناقلة حيث سيتم استضافتها وتنظيمها من قبل الولايات المتحدة الأمريكي وكندا وكذلك المكسيك.

ويأتي ترتيب الكويت في المجموعة بالمرتبة الرابعة حيث احتلت قطر المركز الأول بتحقيق 15 نقطة، في حين احتلت الهند المركز الثاني بعدد نقاط خمسة ولكن افغانستان ظلت محتفظه بالمركز الثالث في حين حصلت افغانستان على خمس نقاط مقابل أربع نقاط من الكويت، وسوف ينهي المنتخب الكويتي المباريات التابعة لتصفيات الساحل الأولمبية وكندا والمكسيك.

مشاهدة لعبة الكويت وأفغانستان والقنوات الناقلة

تم تحديد موعد مباراة الكويت وافغانستان يوم 11 يونيو لعام 2024 الموافق يوم الثلاثاء القادم وقد احتلت قطر صدارة هذه المجموعة بعدد 15 نقطة ومن بعدها الهند بعدد خمس نقاط، في حين تتنافس الكويت وكذلك افغانستان على المركز الثالث خاصة أن المنتخب الكويتي سيدخل المباراة بروح مرتفعة على أرضه، ويسعى المنتخب الكويتي بكل جهد لتحقيق الفوز والانتصار المنشود وذلك في تمام الساعة 8:45 لتوقيت مصر والسعودية وقطر والعراق.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت

بعد أن تعرفنا على موعد مباراة الكويت وأفغانستان والقنوات الناقلة فسوف تذاع مباراة الكويت وافغانستان عبر مجموعة قنوات SSC أو من خلال قناة الكويت الرياضية، التي تساهم في نشر هذه المباريات مجاناً وذلك في تمام الساعه 8:45 مساء بتوقيت مصر والسعودية والساعة 9:45 بتوقيت الكويت وقطر والعراق.

وسوف يحاول المنتخب الكويتي جاهداً لتحقيق الفوز في هذه المباراة، نظراً لأنه في المركز الرابع ضمن المجموعة وله رصيد حوالي أربع نقاط فقط رغم من أن فريق افغانستان يحتل المرتبة الثالثة وترتيبهم الخامس

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *