3 قنوات مفتوحة تمكن من مشاهدة مباراة قطر والهند مساء اليوم تعرف عليهم

حتى تستطيع مشاهدة مباراة قطر والهند الليه ماعليك إلا متابعة هذه السطور، حيث يحل المنتخب الهندي يوم الثلاثاء القادم ضيفاً على نظيره القطري ضمن الجولة السادسة لمباريات تصفيات كأس آسيا العالم 2026 وذلك بملعب احمد بن على، وذلك بعد تحديد موعد مباراة قطر والهند والقنوات الناقلة وسوف يتأهل الفريق الأول والثاني ضمن المجموعة الواحدة للوصول للمرحلة النهائية، وقد حقق الفريق القطري  الفوز على نظيره الهندي بمباراة الذهاب، لذلك يحاول الفريقين الوصول للفوز وتحقيق ثلاث نقاط إضافية لتصدر المجموعة.

مشاهدة مباراة قطر والهند والقنوات الناقلة

تم الإعلان عن موعد مباراة قطر والهند والقنوات الناقلة في يوم 11 من يونيو لعام 2024 الموافق يوم الثلاثاء وذلك في تمام الساعة 6:45 مساءاً بتوقيت مصر والسعودية الساعة 7:45 بتوقيت قطر والعراق والبحرين، حيث يواجه الفريقين مباراة هامة ضمن منافسات الجولة السادسة.

مع العلم أن المنتخب القطري يتصدر مجموعته برصيد 13 نقطة في حين حصلت الهند على 5 نقاط وبالتالي احتلت المرتبة الثانية في المجموعة، جدير بالذكر أن المنتخب القطري والهندي قد تقابلا من قبل أربع مرات فاز فيها الفريق القطري ثلاث مرات وفي المرة الرابعة تعادل الفريقان، في حين لم يحقق الفريق الهندي الفوز على نظيره القطري.

وقد حصل المنتخب القطري على 13 نقطة بعد لعبه خمس مباريات حقق الفوز في أربع مباريات، بينما تعادل في مباراة واحدة، في حين ان المنتخب الهندي قد واجه خمس لقاءات فاز فقط بمباراة واحدة بينما تعادل بمباراتين وواجه الخسارة في مباراتين أخريين.

القنوات الناقلة لمباراة قطر

بعد أن تعرفنا على موعد مباراة قطر والهند والقنوات الناقلة فسوف يتم إذاعة  هذه المباراة عبر قناة الشارقة، بالإضافة إلى إمكانية مشاهدتها عبر تطبيق Shahid VIP، جدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين المنتخبين قد شهدت منافسة قوية فاز بها الفريق القطري بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *