أحدث عروض اكسترا للأجهزة الكهربائية بخصم يصل إلى 50% علي الثلاجات والغسالات بمناسبة عيد الأضحى وإمكانية التقسيط عن طريق تمارا وتابي

يعد متجر اكسترا من أفضل المتاجر المتواجدة في المملكة العربية، والتي تقدم الكثير من العروض الحصرية والتخفيضات الرائعة والمميزة، لجميع عملائها  في مختلف جميع أنواع الأجهزة منها: الغسالات والثلاجات، وأيضاً الهواتف والشاشات، بالإضافة إلى المكيفات، وهذه العروض تتوفر في فترات معينة، ولذلك سوف نقوم بإلقاء الضوء على عروض اكسترا للاجهزة الكهربائية مع ذكر أنواع الغسالات والثلاجات المتوفرة داخل الموقع، كل هذا خلال السطور القادمة.

عروض اكسترا للأجهزة الكهربائية 

يقدم متجر اكسترا عروض ضخمة على جميع  الأجهزة الكهربائية من ضمنها: الغسالات والتلاجات وأيضاً المكيفات… وغيرها الكثير، كل هذا بخصم كبير يصل إلى 50% مع العلم أن هذه العروض تدوم لفترة معينة وليست متاحة طوال العام، فيمكنك المبادرة بشرائها الآن و التمتع بأسعار مخفضة، ولم يقتصر اكسترا على خدمة التخفيضات فحسب بل سهل أيضاً خدمة الشحن، وأيضاً التركيب، فبكل سهوله لن تعاني من أي صعوبات.

عروض اكسترا غسالات

أطلق موقع اكسترا مجموعة من التخفيضات على جميع أنواع الغسالات المتاحة، بنسبة 50% إلى 52%، ولمعرفة هذه العروض تابعوا النقاط الآتية:

  • نقدم لكم غسالة ال جي تصنف من فئة التعبئة الأمامية، يمكنها أن تقوم بغسل 15 كيلو، وتجفيف الملابس عند 8 كيلو، متوفرة باللون الفضي، وتبلغ قيمة (سعرها 4199 ريال سعودي بدلاً من 8399 ريال).
  • غسالة كلاس برو يوجد بها فتحة علوية لتعبئة الملابس، وتتمتع بمساحة تخزين تصل إلى 7 كيلو، متوفر بها عشرة برامج، ومتاحة باللون الأبيض ويصل سعرها داخل العرض إلى 719 ريال سعودي، وذلك بدلاً من 1439 ريالاً.
  • بالإضافة إلى ذلك غسالة ميديا غسالة ذات تعبئة علوية، تستوعب عشرة كيلو من الملابس يصل الفولت الخاص بها إلى 220،ولا يوجد بها قفل الحماية للأطفال، ومتوفرة باللونين (الأبيض/ والأسود) ويتم بيعها داخل العرض ب 612 ريال سعودي، وخارج العرض ب 1199 ريال.
  • وأيضاً يتوفر في عروض اكسترا للاجهزة الكهربائية غسالة توشيبا صاحبة التعبئة العلوية، يمكنها استيعاب عشرة كيلو، مع ثمانية برامج بالإضافة إلى وجود قفل حماية من الأطفال، متوفرة باللون الفضي، يصل سعرها إلى 1479 ريال بدلاً من 2959 ريالاً.

عروض اكسترا الثلاجات

من المعروف عن متجر اكسترا أنه يقدم منتجات ذات جودة عالية وبأرخص سعر، وهنا سوف نتحدث عن أسعار الثلاجات المتوفرة بها، وهي كالتالي:

  • ثلاجة كلاس برو من الثلاجلة الرائعة متوفرة بباب واحد فقط، بمساحة2 قدم متوفرة باللون الفضي، (بسعر يصل إلى 799 ريال سعودي).
  • بالإضافة إلى ثلاجة ال جي المتوفرة باب في الجهة اليمنى، وباب آخر في الجهة اليسرى، السعة الكلية هي5 قدم، متوفرة باللون الفضي، يتم بيعها في العرض ب 6199 ريال سعودي وخارج العرض 12399 ريالاً.
  • ثلاجة سامسونج متوفرة بسعة8 قدم، والفريز الخاص بها بسعة 8.1 قدم إجمالى 22.9 قدم مكعب، متواجد باللون الفضي بسعر 4299 ريال بدلاً من 8599 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *