أبرز الراحلين عن الأهلي في الموسم المقبل 2025 من بينهم بيرسي تاو.. 10 أسماء بالقائمة

قائمة الراحلين عن الأهلي 2024 – 2025، تم الإعلان من قبل النادي الأهلي عن اسماء اللاعبين الذي سيغادرون القلعة الحمراء، كما قاموا بالتلميح عن أبرز اللاعبين الذين سينضموا للفريق، كما أن هناك لاعبين لم يتم تحديد مصيرهم حتى الآن فلم يحدد إذا كان سيغادرون أم سيبقون بالفريق.

قائمة الراحلين عن الأهلي 2024 – 2025

تم الغعلان من قبل النادي عن قائمة الراحلين عن الأهلي 2024 – 2025 حيث قام كولر بتبوضع التشكيل النهائي لرحيل 4 لاعبين من الفريق في بداية الموسم الجديد وهما:

  • حارس المرمى محمود الزنفلي.
  • كما سيرحل عن النادي خالد عبدالفتاح، فالجدير بالذكر بأنه قد أنضم للنادي خلال الموسم الماضي فهو سينضم إلى نادي سموحة، مع الثنائي الأجنبي، وو اللاعب الفرنسي “أنتوني موديست”، والاعب التونسي “محمد الضاوي”، فقد جاءت تلك المعلومات وفقاً لمصدر قوى داخل القلعة الحمراء.
  • تتضمن القائمة ايضاً محمد عبدالمنعم  وبيرسي تاو من جنوب إفريقيا، فسوف يغادرون القلعة الحمراء عند انتهاء الموسم بعدما قام بتلقوا عرض خارجي فهم يرغبون إلى خوض تجربة جديدة.

كما يتبقى لدينا 4 لاعبين تحت أعين الجهاز الفني للأهلي حتى يتم معرفة مصيرهم بنهاية الموسم القادم ويتمثلوا في: كريم الدبيس ومحمد مجدي أفشة ومحمود متولي وطاهر محمد طاهر.

ملامح قائمة صفقات الأهلي الجديدة 2024 – 2025

استكمالاً لحديثنا على ملامح قائمة صفقات الأهلي الجديدة 2024 – 2025 فقط قام كولر بدعم فريقه بـ5 صفقات جديدة في بداية اطلاق الموسم الجديد للنادي الأهلي، فمن المقرر أن يتم تعاقد النادي مع 5 لاعبين من بينهم “الميركاتو الصيفي” كما يتضمن لاعبين سيكونوا في مركز المدافع، ولاعب آخر في موقع الظهير الأيسر.

كما تتضمن الملامح الجديد لصفقة العام القدم سيكونوا في الخط الهجومي، فواحد منهم في رأس حربة بينما الآخر سيكون في الموقع الأيمن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *