مباراة ودية استعداد لتصفيات أمم أوروبا.. موعد مباراة البرتغال وكرواتيا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة بفارغ الصبر لقاء منتخب البرتغال وكرواتيا في إطار استعداد المنتخبين لتصفيات أمم أوروبا والتي من المقرر خوضها من يوم 24 من شهر يونيو الجاري، وتنتهي يوم 14 من شهر يوليو المقبل، حيث من المقرر إقامة البطولة في ألمانيا بمشاركة 24 منتخبا، بناء على ذلك فإن مباراة البرتغال وكرواتيا مهمة للغاية بالنسبة للمنتخبين للوقوف على الأخطاء قبل البطولة.

موعد مباراة البرتغال وكرواتيا

من المقرر انطلاق صافرة المباراة غدا السبت الموافق 8 من شهر يونيو الجاري، حيث تبدأ صافرة حكم المباراة في تمام الساعة 7:45 مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، بينما بتوقيت الإمارات يبدأ اللقاء في تمام الساعة 8:45 مساء.

القناة الناقلة لمباراة البرتغال وكرواتيا الودية

من المقرر إذاعة اللقاء عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة، ومن الجدير بالذكر أن المنتخب البرتغالي الذي يضم ضمن صفوفه النجم العالمي رونالدو يتواجد في مجموعة  تضم كلا من التشيك، وتركيا، وجورجيا، على الناحية الأخرى يتواجد الفريق الكرواتي بجانب ألبانيا، ومنتخب إسبانيا، وإيطاليا.

التشكيل المتوقع لمنتخب كرواتيا أمام البرتغال

من المتوقع أن يخوض فريق كرواتيا لقاء الغد بتشكيل مكون من الآتي:

  • في حراسة المرمى: ليفاكوفيتش.
  • في خط الدفاع: جيدفاى – فيدا – لوفرين – باريسيتش.
  • خط الوسط: كوفاسيتش – بازاليتش – بريكالو.
  • خط الهجوم: فلاسيتش – ريبيتش – كراماريتش.

التشكيلة المتوقعة للبرتغال أمام كرواتيا

من المتوقع أن يكون تشكيل البرتغال كالتالي:

  • حراسة في المرمى: لوبيس.
  • خط الدفاع: كانسيلو – بيبى – روبن دياز – جيريرو.
  • خط الوسط: موتينيو – دانيلو – برونو فيرنانديز.
  • خط الهجوم: دييجو جوتا – جواو فيليكس – برناردو سيلفا.

تاريخ مواجهات المنتخبين

التقى المنتخبين من قبل 8 مرات، حيث استطاع فريق البرتغال تحقيق الفوز في خمس مواجهات، وتعادل الفريقين في 3 مباريات، ولم يستطيع المنتخب الكرواتي تحقيق أي فوز على فريق البرتغال.

وفي النهاية تترقب الجماهير مواجهة ودية مشوقة بين المنتخبين البرتغالي والكرواتي، حيث ينتظر أن تقدم المباراة عرض كروي مميز بفضل التشكيلات القوية لكلا الفريقين، البرتغال، بقيادة نجمها كريستيانو رونالدو، تسعى لتعزيز تاريخها الإيجابي ضد كرواتيا، بينما يأمل المنتخب الكرواتي في تحقيق فوزه الأول على البرتغال، لذلك نتمنى أن تكون المباراة ممتعة وتليق بمستوى المنتخبين الكبيرين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *