حلم كأس العالم 2026.. موعد مباراة الكاميرون ضد الرأس الأخضر في تصفيات كأس العالم 2026 والقناة الناقلة

يستعد المنتخب الكاميروني الأول لكرة القدم لملاقاة نظيره منتخب الرأس الأخضر، حيث تعتبر مواجهة الفريقين من العيار الثقيل، وذلك لرغبة كل فريق في حصد الثلاث، وتأتي مباراة اليوم في إطار تصفيات كأس العالم 2026، وننتظر تحقيق المتعة للمشاهدين من مشاهدة مباراة الكاميرون ضد الرأس الأخضر اليوم.

موعد مباراة الكاميرون ضد الرأس الأخضر

من المقرر أن تبدأ موعد مباراة الكاميرو اليوم السبت الموافق 8 من شهر يونيو 2024، حيث من المنتظر بداية اللقاء في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر، بينما بتوقيت أبوظبي يبدأ لقاء المنتخبين في تمام الساعة 5 مساءً، ومن الجدير بالذكر أن ملعب “أحمدو أهيدجو” يحتضن هذا اللقاء.

ما هي مجموعة المنتخب الكاميروني؟

يتواجد المنتخب الكاميروني ضمن منتخبات المجموعة الرابعة والتي تضم كلًا من منتخب الرأس الأخضر”كاب فيردي”، وليبيا، ومنتخبي إسواتيني، وموريشيوس.

القناة الناقلة لمباراة منتخب الكاميرون ضد الرأس الأخضر

من المعروف بالنسبة للعديد من الأشخاص أن قناة beIN SPORTS حاصلة على حقوق بث كافة تصفيات المنتخبات الأفريقية لكأس العالم، وبالتحديد يبث اللقاء على القناة المشفرة لها، علاوة على ذلك ينقل اللقاء عبر قناة SSC Sport HD1 بتعليق المتميز فهد عريشي.

ترتيب مجموعة الكاميرون

قبل مواجهة اليوم يحتل المنتخب الكاميروني المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بينما يحتل الرأس الأخضر المركز الثالث بنفس عدد النقاط، ولكن فارق الأهداف في صالح المنتخب الكاميروني، ويحتل المنتخب الليبي صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، وفي المركز الخامس يتواجد منتخب موريشيوس برصيد نقطة واحدة، ويتذيل ترتيب المجموعة منتخب إسواتيني دون أي رصيد من النقاط.

ومن الجدير بالذكر أن المنتخب الكاميروني يعاني كثيرا من عدم الاستقرار على الناحية الإدارية، بعد تعيين المدير الفني البلجيكي بريس ومن ثم إقالته، بعد ذلك تم إعادته لقيادة المنتخب مرة أخرى بعد أقل من 48 ساعة، وكان هذا القرار بسبب وجود بعض الاختلافات بين وزارة الرياضة الكاميرونية ورئيس الاتحاد صامويل ايتو.

وفي النهاية تعد هذه المواجهة حاسمة لكل من الكاميرون والرأس الأخضر، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتعزيز فرصه في التأهل لكأس العالم، لذلك يأمل عشاق الكرة الأفريقية في مشاهدة مباراة مليئة بالإثارة والتنافس الشديد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *