أخر أخبار الضمان الاجتماعي اليوم صرف الدفعة 31 من رواتب المستفيدين قبل عيد الأضحى 2024 وزيادة 1000 للعائل و500 للتابع .. الموارد البشرية توضح التفاصيل كاملة

أخر أخبار الضمان الاجتماعي اليوم صرف الدفعة 31 من رواتب المستفيدين قبل عيد الأضحى 2024، يهتم الكثيرين من مستفيدي الضمان الاجتماعي المطور من معرفة اخر الاخبار التي يتم نشرها أولا باول، ردت وزارة الموارد على هذا السؤال بسبب انتشار هذا الخبر بين العديد من المواطنين المستفيدين من الضمان مؤخرًا، ولذا فقد أوضحت الوزارة حقيقة وصحة هذا الخبر لهم حتى ينخدعوا بكل خبر يتم إذاعته، وإذا كنت تريد معرفة تفاصيل الرد الخاص بالوزارة تابع القراءة.

أخر أخبار الضمان الاجتماعي اليوم صرف الدفعة 31

ردًا من وزارة الموارد على سؤال هل راتب الضمان الاجتماعي ينزل قبل العيد للدفعة 31؟ فقد أكدت وزارة الموارد عدم صحة هذا الخبر وأن ما تم صرفه هو راتب شهر يونيو، كما أنه لم يصدر بعد أوامر ملكية بصرفها، وإذا صدرت أوامر بصرفها فإنه سيتم الإعلان عن هذا بشكل رسمي.

صرف 1000 ريال للعائل و 500 للتابع

بينت وزارة الموارد الأسباب وراء صرف 1000 ريال للعائل و 500 للتابع؛ فيذكر أنه قد تحدد الموعد المخصص لصرف دعم الضمان بأول يوم في الشهر الميلادي ولذا فإنه قد تقرر أن يصرف راتب الضمان بأول يوم، أما بالنسبة للراتب الخاص بشهر يوليو فإن موعد الصرف سيوافق مع يوم الاثنين الاول من يوليو، ولا يوجد ما يتم تداوله من صرف زيادة للعائل والتابع.

الضمان الاجتماعي المطور استعلام

يمكن للأشخاص الاستعلام عن الراتب الخاص بالضمان عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • يتم الدخول إلى الموقع الخاص بالضمان.
  • يتم تدوين البيانات المخصصة للدخول للحساب الخاص بك مثل رمز المرور واسم المستخدم ويتم بعدها الضغط فوق كلمة التالي.
  • يتم بعد ذلك النقر فوق الأيقونة المخصصة للخدمات الإلكترونية.
  • يتم بعدها اختيار الخدمة الخاصة بالاستعلام عن معاش الضمان.
  • يتم تدوين جميع بيانات الشخص المستفيد من دعم الضمان.
  • يتم بعدها الضغط فوق التبويب الخاص بالاستعلام.
  • انتظر بعد ذلك لبضع لحظات ومن ثم ستظهر أمامك جميع البيانات الخاصة بالمستفيد وما إذا كان مستحقًا للحصول على الدعم أم غير مستحق والموعد الذي سيتم صرف راتب الضمان خلاله.

كم راتب الضمان الاجتماعي بعد الزيادة الاخيرة؟

يبلغ الراتب الخاص بالعائل ١١٠٠ ريال ووصل بعد الزيادة إلى ١٣٢٠ ريال، ويحصل الراتب على ٥٥٠ ريال ووصل بعد الزيادة حتى ٦٦٠ ريال.

متى يتم صرف الضمان الاجتماعي؟

قامت الوزارة بتحديد موعد ثابت يتم به صرف راتب الضمان إلى المستفيدين شهريًا، فيتم صرفه في الأول من كل شهر ميلادي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *