ترقبوووا.. موعد ظهور نتائج الصف التاسع 2024 اليمن وكيفية الاستعلام عن النتيجة بالرقم الامتحاني عبر وزارة التربية والتعليم 

قامت وزارة التربية والتعليم اليمنية الإعلان عن خطوات الاستعلام عن نتائج الصف التاسع 2024 اليمن الكترونيا وذلك من أجل التسهيل على الطلاب عملية معرفة النتيجة الخاصة بهم دون الحاجة للذهاب إلى المقر المدرسي، لهذا يرغب العديد من الطلاب وأولياء أمورهم معرفة هذه الخطوات وهو ما سنتعرف عليه خلال السطور القادمة.

نتائج الصف التاسع 2024 اليمن

أتاحت وزارة التربية والتعليم اليمنية لطلاب الصف التاسع إمكانية الاستعلام عن نتائج الصف التاسع 2024 اليمن بشكل إلكتروني وهذا من خلال أجراء عدد من الخطوات البسيطة والتي تتمثل في كل من الآتي:

  • ينتقل الطالب في البداية إلى الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم اليمنية وذلك من خلال الضغط على هذا الرابط.
  • يقوم الطالب تسجيل الدخول.
  • يختار الطالب بعد ذلك نتائج الصف التاسع.
  • يتم إدخال كل من اسم الطالب والرقم الامتحاني الخاص به بشكل دقيق في الخانات المخصصة لذلك.
  • ينقر الطالب على زر الاستعلام.
  • بعد الانتهاء من الخطوات السابقة تظهر للطالب صفحة جديدة تحتوي على النتيجة الخاصة به بشكل تفصيلي في جميع المواد الدراسية.

موعد اعلان نتائج الصـف التاسع 2024 اليمن

يترقب طلاب الصف التاسع بدولة اليمن أن تقوم وزارة التربية والتعليم اليمنية الإعلان عن موعد ظهور نتائج الصف التاسع 2024 اليـمن وذلك بعد أن انتهى الطلاب من أداء امتحانات الدور الأول الأيام القليلة السابقة، لهذا قامت وزارة التربية والتعليم اليمنية الإعلان بأن نتائج الصف التاسع في جميع المدن اليمنية سوف يتم الإعلان عنها بشكل مباشر على الموقع الخاص بالوزارة فور الانتهاء من عملية تصحيح أوراق الطلاب الامتحانية ورصد درجاتهم الكلية في كافة المواد الدراسية.

رابط الاستعلام عن نتائج الصف التاسع اليمن 2024

يتساءل عدد كبير من طلاب وطالبات الصف التاسع بجميع المدن اليمنية عن رابط الاستعلام عن نتائج التاسع وذلك بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم اليمنية توفير رابط الكتروني يستطيع الطلاب عن طريق الاستعلام عن نتائج الدور الأول بكل سهولة دون الذهاب إلى المقر المدرسي، حيث أوضحت الوزارة أن هذا الرابط الإلكتروني هو كما يلي https://moe-ye.net/.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *