“باقي يومان” خطوات التسجيل في النقل المدرسي 1446 والطلاب المعفيين من رسوم التسجيل

التسجيل في النقل المدرسي 1446 حددت رافد موعد غلق باب التقديم بخدمة في هذه الخدمة المتاحة لجميع الطلاب بالمراحل التعليمية المختلفة إلكترونيًا، وقد أطلقت وزارة التعليم هذه الخدمة من أجل انتقال الطلاب في وسيلة مواصلات آمنة ومريحة، وتقلل من تعب أولياء الأمور في توصيل أبنائهم إلى مدارسهم كما أنها تغرس في نفوس الطلاب الالتزام بالوقت والانضباط.

متى ينتهي التسجيل في النقل المدرسي 1446

بحسب بيان “رافد” شركة تطوير لخدمات النقل شريك وزارة التعليم السعودية ينبغي على أولياء الأمور الانتهاء من تسجيل أبنائهم في خدمة النقل المدرسي للعام الدراسي الجديد قبل غلق باب التسجيل في يوم 10 يونيو 2024 على موقع نظام نور الإلكتروني.

أوضح بيان الشركة أن جميع طلبات التسجيل في الخدمة تدرسها جيدًا، ويتم الاختيار وفقًا لمعايير الاستحقاق والأولوية حتى يستفيد من خدمة النقل المدرسي الفئات الأكثر احتياجًا لها.

وقد وضحت رافد أنها فتحت باب التسجيل المبكر في الخدمة منذ يوم 21 يناير 2024 بهدف تقديم الخدمة للمستفيدين التي يساعد على انتظام الحافلات المدرسية منذ الأسبوع الأول من الفصل الدراسي الأول 1446.

متى ينتهي التسجيل في خدمة النقل المدرسي 1446
متى ينتهي التسجيل في خدمة النقل المدرسي 1446

نظام نور النقل المدرسي 1446

أتاحت وزارة التعليم السعودية خدمة التسجيل في النقل المدرسي 1446 لأولياء الأمور إلكترونيًا من خلال اتباع هذه الخطوات:

  • زر رابط الموقع الإلكتروني لنظام نور.
  • سجل الدخول على حسابك الشخصي بواسطة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • اضغط على أيقونة خدمة النقل المدرسي.
  • اختار حقل الطالب كمستفيد من الخدمة.
  • عبأ البيانات المطلوبة منك في نموذج طلب النقل.
  • سدد رسوم التسجيل في الخدمة.
  • احتفظ بفاتورة السداد.
  • سوف يدرس طلب التسجيل، وإبلاغ ولي الأمر.

رسوم التسجيل في خدمة النقل  المدرسي للعام الدراسي الجديد

أوضحت شركة رافد أن رسوم التسجيل في خدمة النقل المدرسي للعام الدراسي الجديد تبلغ 200 ريال سعودي طوال أيام العام الدراسي، مشيرة إلى إعفاء أبناء أسر الضمان الاجتماعي، وذوي الإعاقة من رسوم التسجيل في الخدمة.

أضافت رافد أن تسديد رسوم التسجيل لا يعني قبول الطالب بالخدمة حيث إذا قُبل طلب تسجيل الطالب سوف تكون رسوم التسجيل غير مستردة بينما إذا لم يقبل طلب التسجيل يسترد ولي الأمر الرسوم خلال 15 يوم عمل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *