رسمياً.. فهد بن نافل مرشحاً لرئاسة الهلال السعودي للمرة الثانية على التوالي

فهد بن نافل مرشحاً لرئاسة الهلال السعودي بالانتخابات القادمة، هذا ما أعلنه فهد بن نافل رئيس نادي الهلال السعودي عن عقده للعزم في ترشحه للانتخابات المقبلة وذلك ما صرح به فهد بن نافل بنفسه عبر الحساب الرسمي الخاص به على منصة” إكس”، معلناً أنه سيخوض تلك الانتخابات بأعضاء المجلس الحالي الخاص به.

فهد بن نافل مرشحاً لرئاسة الهلال السعودي

بعد إعلان فهد بن نافل ترشحه لفترة جديدة لرئاسة نادي الهلال السعودي مستعيناً بنفس أعضاء مجلسه الحاليين حيث ذكر ذلك عبر حسابه قائلاً ” أعتزم أنا وزملائي الأعضاء لمؤسسة الهلال الرياضية الترشح للانتخابات الرئاسية الحالية حتى نكون جزء فعال في المساهمة في الحراك السعودي الرياضي”، وجاء ترشح فهد بن نافل لأسباب هي:

  • تولى فهد بن نافل منصب أول رئيس لنادي الهلال بعد أن تم تزكيته من قبل أعمال الجمعية العمومية لنادي الهلال في يونيو ٢٠٢٣.
  • تم الإعلان عن أن فهد بن نافل مرشحاً لرئاسة الهلال السعودي بعد مرور ثلاثة أيام من إعلان يزيد أبو يونيان أنه سيترشح لرئاسة نادي الهلال، ولكنه وضح أن الترشح هذا قائم على رفض فهد بن نافل ترشحه مرة أخرى لرئاسة نادي الهلال السعودي.
  • وللعلم سيتم غلق باب الترشح اليوم الجمعة مثل باقي الأندية” الاتحاد والنصر والأهلي” وذلك بعد أن انتقل ما يقارب من ٧٥% من الملكية الخاصة بالأندية إلى صندوق الاستثمارات السعودي.

إنجازات فهد بن نافل بعد الترشح لرئاسة الهلال

منذ ساعات قليلة وذلك لفترة رئاسية جديدة بنادي الهلال السعودي، وذلك بعد ضغط جماهير الهلال عليه لمواصلة النجاحات التي حصل عليها النادي فقد قام فهد بن نافل بالعديد من الإنجازات للنادي وهي:

  • حصد فريق الهلال لقب ” دوري روشن للمحترفين وذلك بدون أي خسائر.
  • حصل نادي الهلال على بطولة كأس الملك.
  • حقق نادي الهلال بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي.
  • حقق فهد بن نافل إنجازات قيمة أثناء رئاسته لنادي الهلال السعودي ٤(أربعة) دوري روشن، وحقق أيضاً ٢ (اثنان) دوري أبطال آسيا، ٣ (ثلاثة) كأس الملك،٢ (اثنان )كأس السوبر.

 

 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *