استمتع بالعروض.. عرض اكسترا السعودية على هاتف سامسونج أي 34 Samsung 5G بخصم يصل ل 400 ريال

هاتف سامسونج أي 34 هو جزء من سلسلة هواتف سامسونج جلاكسي الشهيرة فهي تتميز بتوفير تجربة متوازنة بين الأداء القوي والأسعار المعقولة، مما يجعلها شائعة بين مجموعة واسعة من المستخدمين، ومن المتوقع أن تأتي بمجموعة من الميزات المثيرة والتصميم الأنيق و الأنحف، وتجمع أيضا بين الوظائف المتعددة والجمال والتقنيات الأخرى الحديثة ولمن يبحث عن الهاتف الذكي المتوازن والذي يناسب الاحتياجات اليومية، وفي المقال سنقوم بالتوضيح لكم عرض اكسترا السعودية على هاتف سامسونج أي 34 فايف جي والتوفير إلى 400 ريال سعودي.

عرض اكسترا السعودية على هاتف سامسونج أي 34

يمكنكم معرفة عرض اكسترا السعودية المقدم على هاتف سامسونج أي 34 بالنظام العالي فايف جي ومعرفة السعر والتخفيضات فهم كالتالي:

  • تعلن الشركة عن عرض حصري هاتف سامسونج أي 34 الجيل الخامس بتخفيض يصل إلى 40% و يتضمن هذا العرض سعرا مميزا للهاتف بقيمة 599 ريال سعودي بدلا من سعره الأصلي البالغ 899 ريال سعودي.
  • يتوفر الهاتف بسعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت مع ذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت.

مواصفات هاتف سامسونج أي 34 فايف جي

  • المعالج: من نوع شركة مدياتك الذي يعتمد تكنولوجيا 6 نانومتر، ويمتاز بأداء قوي وكفاءة في استهلاك الطاقة مع وجود معالج رسومي من نوع مالي جي 68 أم سي 4 لتوفير تجربة رسومات متفوقة.
  • الكاميرا: يتميز الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 13 ميجا بكسل وفتحة عدسة F/2. وكاميرا خلفية ثلاثية العدسة عالية الجودة بدقة 48 ميجا بكسل + 8 ميجا بكسل + 5 ميجا بكسل لالتقاط صور واضحة وجميلة.
  • الذاكرة: يأتي بذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام، ويتوفر أيضا خيار آخر بذاكرة تخزين بسعة 256 جيجابايت مع نفس السعة من ذاكرة الوصول العشوائي
  • الشاشة: تأتي بتقنية Super AMOLED بمقاس 6.6 بوصة وجودة FHD+ مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز لتوفير تجربة عرض سلسة خلال الألعاب ومشاهدة الفيديوهات.
  • نظام التشغيل: يعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 13 الذي يوفر أحدث الميزات والتحسينات من جوجل.
  • البطارية: تأتي  بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، مع دعم للشحن السريع بقوة 25 وات للحفاظ على الاستخدام لفترات طويلة دون الحاجة للشحن المتكرر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *