تبدأ من 10 ريال .. رابط حجز تذاكر مباراه السعوديه والاردن في تصفيات كأس العالم 2026 عبر webook.com

يكثر البحث عن رابط حجز تذاكر مباراه السعوديه والاردن، حيث يستعد المنتخب السعودي لمقابلة نظيره الأردن في مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، بحيث يمكن حجز تذاكر المباراة من خلال موقع webook.com، والجدبر بالذكر أن الأسعار تبدأ من 10 ريال سعودي، وفيما هو آت نوضح لكم خطوات حجز التذاكر فضلاً تابعونا.

حجز تذاكر مباراه السعوديه والاردن

يمكن حجز تذاكر المباراة من خلال منصة وي بوك، وذلك بعدما أعلنت المنصة تن طرحها للتذاكر بحيث يمكن الحصول عليها من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية قم بالدخول على رابط موقع وي بوك الإلكتروني الخاص بحجز التذاكر.
  • وبعد الدخول إلى الموقع الإلكتروني قم بالنقر على “احجز التذاكر”.
  • ومن ثم قم بتحديد الفريق الذي تقوم بتشجيعه، سواء أكان المنتخب السعودي أو منتخب الأردن، وقم بالنقر على التالي.
  • قم بتحديد عدد التذاكر التي ترغب في شراؤها من خلال خريطة الملعب الموجودة على الموقع الإلكتروني.
  • وبعدها قم بتحديد طريقة الدفع التي تناسبك، قم بالضغط على الموافقة على الشروط والأحكام، وقم بإدخال بيانات بطاقة الدفع الخاصة بك والمتاحة لديك.
  • حيث تبدأ التذاكر لمباراة السعودية والأردن بداية من 10 ريال سعودي وتصل إلى 2000 ريال سعودي، وذلك بحسب الفئة التي سوف يختارها مشتري التذاكر.

موعد مبارة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم 2026

تنعقد المباراة المعلن عنها بين فريقي السعودية والأردن يوم الثلاثاء الموافق 11 من شهر يونيو لعام 2024، ضمن تصفيات كأس العالم لعام 2026 ميلادية، حيث تبدأ صافرة المباراة في تمام الساعه التاسعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، والجدبر بالذكر أن المنتخب السعودي قد تأهل إلى التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث يحتل المركز الاول برصيد 13 نقطة، فيما ياتي منتخب الأردن في المرتبة الثانية برصيد 10 نقاط.

أسعار تذاكر مباراة السعودية والأردن

وفق ما أعلنته منصة وي بوك من طرحها التذاكر ، فقد حددت سعر التذكرة على حسب الفئة التي يحددها المشتري المشجع، حيث تبدأ الأسعار من 10 ريال سعودي وحتى 2000 ريال سعودي وذلك لتذاكر منطقة التراس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *