تعرف على أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 8\6\2024 في السوق السوداء والبنوك

 

أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 8\6\2024 ما بين البنوك والمصارف وبين السوق السوداء، حيث شهدت البنوك انخفاضًا ملحوظًا فيما يتعلق بالدولار أما في السوق السوداء فعلى النقيض من ذلك، حيث شهدت ارتفاعًا على الرغم من تحرير البنك المركزي المصري سعر الصرف الخاص بالجنيه المصري وفيما يلي سنتعرف على كافة التفاصيل في هذا الصدد.

أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 8\6\2024

في البنوك وشركات الصرافة انخفض سعر الدولار عن الأمس، حيث يمكن التعرف على أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 8\6\2024 في البنوك من خلال هذه النقاط:

  • وصل إلى سبع وأربعين ألف ستة وأربعين جنيه فيما يتعلق بعملية الشراء، وبالنسبة إلى البيع وصل إلى سبع وأربعين ألف ستة وخمسين جنيه.
  • مقارنة بالأمس حيث كان سعر الشراء سبع وأربعين ألف وسبع وخمسين جنيه أما البيع فكان متوسط السعر هو سبع وأربعين ألف سبع وستين جنيه.
  • سعر شراء الدولار في مصرف أبوظبي الإسلامي اليوم السبت هو سبع وأربعين ألف وثمانين جنيه.

سعر متوسط الدولار في السوق السوداء اليوم 8\6\2024

اليوم السابع من شهر يونيو شهدت مصر ارتفاعًا  في سعر الدولار ولكن هذا الارتفاع في التعاملات الخاصة بالسوق السوداء فقط وبالنسبة إلى أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم في السوق السوداء هو:

  • قيمة هذا الارتفاع عشرين قرشًا وسط التعاملات المحدودة بسبب صدور القرار المتعلق بالتعويم الكامل للجنيه الذي حدث في السادس من شهر مارس السابق.
  • كما أنه وصل متوسط سعر الدولار إلى ستة وأربعين ألف وثمانين جنيه لعملية الشراء، أما بالنسبة إلى البيع فوصل إلى سبع وأربعين ألف وثمانين جنيه، مقارنة بالأمس الذي كان منحفضًا عن ذلك بعض الشيء حيث كان متوسط سعر شراء الدولار ستة وأربعين ألف وستين جنيه، ووصل سعر البيع سبع وأربعين ألف وستين جنيه.
  • وعلى الرغم من أن التعامل في السوق السوداء من تداول عملات أجنبية أو عربية سواء شرائها أو بيعها فإن ذلك يعد مخالفًا للقانون، لا سيما أن هناك عقاب وغرامة لكل شخص يتعامل مع السوق السوداء ومصادرة الأموال التي يتم ضبطها معه.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *